اخر اخبار اليمن اليوم - حضرموت: خفر السواحل يدشن دورة خاصة لدفعة من المستجدين

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار وتقارير

عدن - نافذة الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 09:31 مساءً

1540318229.jpeg

دشن ‏‏‏‏‏‏أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان ومعه قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي دورة لمستجدين خفر السواحل في صباح اليوم الثلاثاء ، وذلك بإقامة حفل افتتاحي.

 

وابتدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها أحد منتسبى الدورة، وعرض رمزي قدمه الأفراد المستجدين المنظمين لهذه الدورة .

 

وفي كلمة له , رحب قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي بضيوف الحفل . واستعرض خلال كلمته المهام الكبيرة التي تقوم بها قوات خفر السواحل من تأمين الشريط الساحلي بحضرموت بطول 130 ميل بحري، إضافة إلى حماية الموانئ والمحميات والبيئة البحرية ومكافحة التهريب بشتى أنواعه .

 

وأكد قائد خفر السواحل التميمي أننا في صدد مرحلة تجهيز وتأهيل القوة بأعلى المستويات من خلال العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية في مجال الرادار والتشكيل البحري وفرق الإخلاء والإنقاذ، ولما تقضيته المصلحة الأمنية في تأمين الموانئ .

 

واختتم كلمته بالشكر للسلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية ممثلة باللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على اهتمامه الخاص بقوات خفر السواحل وتسهيل أعمالها وتقديم جميع أنواع الدعم اللامحدود، وكما شكر على رأسه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية مثمنا دعم دولة الإمارات لخفر السواحل في حضرموت في إنشاء وتكوين وتأهيل قوات خفر السواحل .

 

حضر هذا التدشين الافتتاحي للدورة مندوب لقوات التحالف العربي بحضرموت ومجموعة من القادة والضباط في المنطقة العسكرية الثانية.

 

 

المصدر : نافذة اليمن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق