اخر اخبار اليمن اليوم - اجهزة الامن بنقطة العلم تضبط 15 كيلو من مادة الهروين قبل دخولها عدن

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار وتقارير

عدن - نافذة السبت 20 أكتوبر 2018 08:24 صباحاً

1540013046.jpeg

 

تمكنت اجهزة الامن بنقطة العلم شرق العاصمة عدن من ضبط كميات كبيرة من مادة الهروين (المخدرات) كانت على متن حافلة نقل جماعي قادمة من المحافظات الشمالية عدن .

وقال قائد نقطة العلم القائد ناجي اليهري :” ان أفراد نقطة العلم الامنية تمكنت الجمعة من ضبط كميات كبيرة تقدر بحوالي 15 كيلو من مادة الهروين أثناء عمليات التفتيش الدقيق لحافلة الرويشان للنقل الجماعي والتي كانت في طريقها الى العاصمة عدن حيث كانت المخدرات مخبأه بطريقة ذكية إذ وضعت بداخل هيكل الباص بالقرب من (المكينة) .

وأوضح اليهري أنه تم أحتجاز سائق الحافلة ومساعد له بالاضافة الى شخصين اخرين كانا في أستقبال الباص تم القبض عليهم بعد مداهمة لموقع التسليم وقد تم التحفظ على الحافلة لاتخاذ الاجراءات القانونية وجمع المعلومات الاولية تمهيدا لنقلهم الى أدارة الأمن للتحقيق معهم .. مبديا استغرابه من من قيام شركة للنقل الجماعي كالرويشان يتم من خلالها عملية تهريب بهذه الطريقة التي تثير الكثير من الاسئلة حول استخدام هذه الحافلات في عمليات تهريب الممنوعات والمخدرات .
.
الجدير بالذكر أن عملية ضبط اليوم تعتبر ثاني عملية ضبط من نوعها خلال أقل من أسبوعين بعد تمكن نقطة العلم والكتيبة الثانية حزم من ضبط أكثر من 90 كيلو حشيش .

 

 

 

المصدر : نافذة اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق