اخر اخبار اليمن اليوم - التركي يلتقي ممثلي منظمتي زوا الهولندية و الاوتشا

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

ناقش محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي اليوم مع السيدة ريبيكا ووسيم الشهاب ممثلي منظمة زوا الهولندية ، سير تنفيذ مشروع مياة الرجاع _ طورالباحة الاسعافي بمرحلتية الاولى والثانية بتكلفه اجمالية 137 الف دولار .

واستعرض اللقاء تقرير تفصيلي عن وضعية المشروع حاليا واهمية المشروع المتمثل في توصيل المياة الى الفئات المستهدفة ، وضرورة اعادة تاهيل خطوط الانابيب الخاصة بهذا المشروع .

وأكد المحافظ اهمية هذا المشروع لابناء المنطقة ، وضرورة الكشف عن اسباب تعثرة رغم الميزانية الكبيره المرصودة له .. مشددا ضرورة تشغيل المشروع سريعا في مرحلتيه الاولى والثانية معا .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة الدكتور هشام السقاف ، ومستشار المحافظ عمر الصماتي ، ونائب مدير عام المياة بالمحافظة فيدل محمد .

كما ناقش محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي ، اليوم مع ممثلي منظمة الاوتشا لعدن ولحج ترتيبات عقد ورشة العمل الخاصة باحتياجات المحافظه من مشاريع التنمية والمزمع عقدها في بداية نوفمبربمشاركة مختلف المنظمات الداعمه .

وتضمن اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظه الدكتور هشام السقاف ومستشار المحافظ عمر الصماتي ، الاعداد الجيد للورشة التي سيحضرها اكثر من ٤٠ جهة داعمة تعمل في المناطق المحررة والتي تعول عليها السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ مشاريع تطويرية .

المصدر : نافذة اليمن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق