أخبار عاجلة

صحيفة بريطانية تنشر صور مسربة لنوم مسؤولين سعوديين متهمين بالفساد على الأرض (شاهد) اخر اخبار اليمن

صحيفة بريطانية تنشر صور مسربة لنوم مسؤولين سعوديين متهمين بالفساد على الأرض (شاهد) اخر اخبار اليمن
صحيفة بريطانية تنشر صور مسربة لنوم مسؤولين سعوديين متهمين بالفساد على الأرض (شاهد) اخر اخبار اليمن

وأشرف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على تنفيذ حملة لمكافحة الفساد شهدت سلسلة من الاعتقالات وسط العائلة الملكية ووزراء ورجال أعمال بتهمة الفساد، وتم اعتقال أكثر من عشرين أميرا وعشرات من المسؤولين الآخرين

 

زعمت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنها حصلت على صورة مسربة تظهر نوم مسؤولين سعوديين متهمين بالفساد على الأرض في بهو فندق في السعودية، يأتي ذلك بعد أن قررت السعودية توقيف 11 أميرا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين في البلاد بتهم فساد.

 

وقالت الصحيفة إنها حصلت على صورة حصرية من فندق ريتز كارلتون في الرياض ويظهر فيها أشخاص افترشوا الأرض، و قالت إنهم السعوديون المتهمون بالفساد والذين جرى اعتقالهم أمس وتظهر الصورة أشخاصا يلتحفون أرض قاعة حفلات في فندق.

 

وأشرف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على تنفيذ حملة لمكافحة الفساد شهدت سلسلة من الاعتقالات وسط العائلة الملكية ووزراء ورجال أعمال بتهمة الفساد، وتم اعتقال أكثر من عشرين أميرا وعشرات من المسؤولين الآخرين،

فقد وجهت لهم لجنة مكافحة الفساد التي تأسست أمس بلاغ الحضور للمثول أمامها.

 

وشهدت المملكة أمس حملة اعتقالات جماعية شملت أفرادا من العائلة الحاكمة السعودية ووزراء ورجال أعمال بعد تردد أنباء عن اعتقال مؤسس واحدة من أكبر شركات السياحة في المملكة وذلك في أكبر حملة تطهير لمكافحة الفساد في التاريخ السعودي الحديث بحسب ما نقلته رويترز. ولفتت إلى أن الاعتقالات التي وصفها مسؤول بأنها مرحلة أولى في الحملة هي الأحدث ضمن سلسلة خطوات كبرى اتخذها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتعزيز نفوذ السعودية على الساحة الدولية وزيادة سلطاته داخليا.

 

ونقلت الوكالة فحوى تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين على تويتر، قوله إن لديه ”ثقة كبيرة في الملك سلمان وولي عهد السعودية“ عقب اعتقالات واسعة في المملكة شملت أمراء ووزراء ورجال أعمال في أكبر حملة تطهير لمكافحة الفساد في التاريخ السعودي الحديث. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتحدث في العاصمة اليابانية طوكيو يوم الاثنين.

 

وقال ترامب على تويتر ”هما يعلمان جيدا ما يفعلانه“ مضيفا ”بعض أولئك الذين يعاملوهم بصرامة كانوا ‘يستنزفون‘ بلدهم لسنوات“.

07-11-17-53503194.jpg

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :برق برس