أخبار عاجلة

اخبار عدن اليوم ماذا قالت وزارة نايف البكري في بيانها الرسمي بشان احداث ادارة البحث الجنائي بشرطة عدن ؟!

اخبار عدن اليوم ماذا قالت وزارة نايف البكري في بيانها الرسمي بشان احداث ادارة البحث الجنائي بشرطة عدن ؟!
اخبار عدن اليوم ماذا قالت وزارة نايف البكري في بيانها الرسمي بشان احداث ادارة البحث الجنائي بشرطة عدن ؟!

اشاد بيان صحفي نشرته وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ببسالة وجسارة شرطة عدن ورجال المقاومة الجنوبية في التصدي للعناصر الارهابية التي هاجمت ادارة البحث الجنائي بخور مكسر .

وعبر البيان عن ادانت الشباب والرياضيين في عموم الوطن للعمل الارهابي الجبان ، معبرين عن تعازيهم ومواساتهم لأسر الشهداء وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل .. 

يمني سبورت ينشر نص البيان كما ورد في صفحة الوزارة بالفيس بوك :

"  بسم الله الرحمن الرحيم

باسم الرياضيين والشباب في الاندية والاتحادات والرياضية بعموم محافظات الوطن، ندين العمل الارهابي الذي تعرضت له ادارة البحث الجنائي التابع لشرطة عدن امس الاحد وصباح اليوم الاثنين، وما خلفه من قتل وتخريب وترويع للمواطنين الآمنين في منازلهم ومدارسهم ومرافق اعمالهم بالعاصمة المؤقتة.

وباسم كل الرياضيين والشباب في بلادنا نحيي الدور البطولي لجنود وضباط الشرطة بقيادة اللواء شلال علي شايع مدير شرطة عدن، ورجال المقاومة في التصدي لتلك الجماعة الباغية والقضاء عليها ، بكل بسالة وجسارة.

لقد تابع المواطن العدني على الارض كما تابع العالم عبر قنوات الاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، روح الشجاعة والاقدام التي تحلى بها افراد الشرطة والمقاومة الجنوبية ، وهم يتصدون للمهاجمين، وفي ذلك كل الدلالة على اننا شعب نحب الحياة نعم ، لكننا نتسابق الى الموت دفاعا عن الدين والعرض والوطن.

وبقدر الانتصار الكبير الذي حققه الامن وهو يتصدى لتلك العصابة الاجرامية الباغية كان الالم كبيرا بسقوط عدد من الاخوة والاخوات الضباط والجنود والمقاومون بين شهيد وجريح، نسال الله ان يرحم الشهداء ويتقبلهم، ويصبر أهلم وذويهم، ويعجل بشفاء الجرحى.

مرة اخرى ندين العملية الارهابية الجبانة ونحيي رجال الشرطة والمقاومة.

حفظ الله الوطن.. وبارك في جهود الحكومة لإرساء دعائم الامن والاستقرار تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

... عنهم..

#نايف_صالح_البكري

وزير الشباب والرياضة

عدن 6 نوفمبر 2017م "

أخبار من الرئيسية

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :يمني سبورت