عاجل

اخبار اليمن عاجل : "المفلحي" يكشف عن تعرضه لأربع محاولات اغتيال.. فماذا قال؟

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي أنه تعرض لأربع محاولات اغتيال فاشلة منذُ توليه منصبه.

وأشار المفلحي في اجتماعه مع مدراء المكاتب التنفيذية يوم أمس الأول بعدن، وبحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر, أنه حامل راسه على كتفه وأن اربع محاولات اغتيال فاشلة استهدفته ونجا منها.

وقال محافظ محافظة عدن "أنا شايل راسي على كتفي وأربع محاولات اغتيال ربنا افشلها"؛ وفقاً لما نقله "المشهد اليمني".

وعبر المفلحي، عن احترامه لدولة الأمارات العربية المتحدة التي تدعم الشرعية في اليمن من عهد الشيخ زايد بن سلطان.

وهاجم كل من يسعى لعرقلة جهود الجكومة والسلطة المحلية, وقال "ولكن مقابل ما نبديه نحن من احترام ومحبة لانقبل على الإطلاق أن نصنف في زاويا ليست من زوايانا ولا في هوية ليست من هويتنا ولا بثقافة ليست من ثقافتنا ويخسى من يريد أن يضعنا في الزاوية الحرجة".

وأكد المفلحي، أن عملية التقدم تمضي بثبات، وبشراكة بين الرجل والمرأة، ولن يعيقها أي شيء، طالما وُجدت النية والإرادة للتغيير , معتبراً أن البناء والتنمية صفعة في أوجه الفاسدين.

وقال المحافظ إن عدن هي ثروة، ولكنها منهوبة ، لا تذهب إلى أوعية الدولة، وإنما إلى أوعية الفاسدين , مؤكداً أن لوبي الإفساد أوغل كثيراً في فساده.

خبر : اخبار اليمن عاجل : "المفلحي" يكشف عن تعرضه لأربع محاولات اغتيال.. فماذا قال؟ يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : "المفلحي" يكشف عن تعرضه لأربع محاولات اغتيال.. فماذا قال؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق