عاجل

اخبار اليمن عاجل : خسائر بشرية ومادية فادحة للميليشيات في مواجهات بميدي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكبدت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، خسائر بشرية ومادية فادحة خلال المواجهات مع القوات المشتركة بجبهة ميدي محافظة حجة شمال البلاد .

وقال مصدر عسكري، أن القوات المشتركة حققت تقدماً كبيراً في الجبهة بإسناد من مقاتلات التحالف العربي .. مؤكداً مصرع اكثر من 31 من العناصر الإنقلابية جراء القصف الجوي على تجمعاتهم في ميدي وحرض .

وأضاف أنه تم تدمير عدة مخازن للأسلحة وتحصينات للعدو ومدافع ثقيله وأطقم عسكرية كانت تقل عتادا و افراد في بالاضافة الى تدمير مدرعة "بي أم بي" .

وذكرت صحيفة الوطن السعودية في وقت سابق أن القوات السعودية قتلت 23 انقلابياً من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في عمليات نوعية تم خلالها إحباط عدة محاولات للهجوم على الرقابات العسكرية الحدودية بجازان ونجران.

ونقلت الصحيفة عن مصادر ميدانية عن تكثيف ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أنشطتها من خلال تجنيد وخداع الأطفال وصغار السن، بزعم توفير وظائف لهم في الحرس الجمهوري لاستقطابهم والدفع بهم إلى جبهات القتال.

خبر : اخبار اليمن عاجل : خسائر بشرية ومادية فادحة للميليشيات في مواجهات بميدي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : خسائر بشرية ومادية فادحة للميليشيات في مواجهات بميدي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق