عاجل

اخبار اليمن عاجل : الهلال الاماراتي يوزع مساعدات عاجلة على مرضى الفشل الكلوي بشبوة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الهلال الاحمر الإماراتي الدعم الانساني والطبي للمناطق المحررة في اليمن.

ووزع الهلال يوم أمس مساعدات إنسانية عاجلة على مرضى الفشل الكلوي والأورام السرطانية وذوي الإعاقة، بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة.

كما وزعت الهيئة مساعدات إغاثية جديدة على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بمنطقة غيل عمر بمديرية ساه بمحافظة حضرموت.

وقال محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة، إن المساعدات الغذائية شملت المرضى الذين يتلقون جلسات العلاج الكيماوي بمركز معالجة الأورام السرطانية، ومرضى الفشل الكلوي بمركز غسل الكلى، علاوة على ذوي الإعاقة الذين يتلقون التعليم والعلاج الطبيعي بمركز رعاية وتأهيل المعاقين، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تأتي من أجل تلبية احتياجات الحالات الإنسانية، التي تعاني أمراضاً مزمنة، ولمد يد العون لأسر المرضى الذين يعانون أوضاعاً اقتصادية وإنسانية صعبة.

وأكد المهيري، حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية، وإدخال المساعدات الإغاثية؛ لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات محافظة شبوة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها اليمن تجسيداً لروح الأخوة بين أبناء البلدين.

من جانبه، أشاد الشيخ علي محسن السليماني وكيل محافظة شبوة لشؤون الشهداء والجرحى، بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن ممثلاً بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريقها بمحافظة شبوة، في تقديم المساعدات الغذائية لهذه الشريحة الأشد فقراً واحتياجاً للعون، مثمناً اللفتة الإنسانية الكريمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتحديد فئة مرضى الفشل الكلوي والأورام السرطانية وذوي الإعاقة ضمن أولوياتها للاستفادة من المساعدات الغذائية، كونهم من أشد شرائح المجتمع حاجة لكل أشكال المساعدة الغذائية والدوائية والعلاجية. 

خبر : اخبار اليمن عاجل : الهلال الاماراتي يوزع مساعدات عاجلة على مرضى الفشل الكلوي بشبوة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : الهلال الاماراتي يوزع مساعدات عاجلة على مرضى الفشل الكلوي بشبوة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق