عاجل

اخبار اليمن عاجل : الكشف عن جملة انتهاكات للميليشيات الانقلابية في حجة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف تقرير حقوقي صادر عن ائتلاف المنظمات الحقوقية في محافظة حجة، عن جملة من الانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية .

وأوضح التقرير أن أبرز تلك الإنتهاكات هي الاختطافات والإخفاء القسري التي بلغت أكثر من 54 خطفاً لمواطنين عزل من أبناء المحافظة تم اختطافهم من الطرقات، والبعض تم اختطافهم وإخفاؤهم قسرياً في سجون بمحافظات أخرى، لأنهم من محافظة حجة.

وذكر التقرير أن من جملة الانتهاكات التي مارستها الميليشيات إقدامها على تعذيب المختطف في سجونها المواطن مسعود البكيلي بكل أنواع التعذيب حتى الموت .

وأكد التقرير أن الميليشيات تتعمد وتتفنن في ممارسة شتى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي، وحرمان المختطفين من أبسط حقوقهم، وكيل التهم السخيفة والكاذبة لهم، ومن ثم إخفاؤهم عن أهاليهم، وعدم السماح بالسؤال عنهم من قبل ذويهم وأقاربهم.

وأشار إلى جريمة قتل أخرى، حيث قتل المواطن عبد الكريم السكري أحد أبناء المدينة، الذي نالته إحدى رصاصات الميليشيا في سوق القات بالمدينة، إضافة إلى مداهمات المنازل في عدد من مديريات المحافظة، وترويع الأطفال والنساء، وبث الرعب في نفوس الأهالي.

خبر : اخبار اليمن عاجل : الكشف عن جملة انتهاكات للميليشيات الانقلابية في حجة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : الكشف عن جملة انتهاكات للميليشيات الانقلابية في حجة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق