اخر اخبار اليمن اليوم - حفل تأبين اربعينية فقيد الوطن المناضل علي صالح عباد بعدن

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار وتقارير

عدن - نافذة الخميس 18 أبريل 2019 04:05 مساءً

1555586965.jpeg

 

 

نظم اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، حفل تأبين اربعينية فقيد الوطن الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني عضو مجلس النواب السابق علي صالح عباد مقبل ، وذلك برعاية الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني .

وفي الحفل الذي جاء تحت شعار ( مقبل .. مدرسة النضال وايقونة الصمود ) القى كل من مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع ، و الامين العام المساعد للحزب الدكتورة جوهرة حمود ، وعضو المكتب السياسي للحزب احمد حيدرة سعيد ، كلمات اشارت في مجملها الى الصفات الحميدة والقيادية التي يتمتع بها فقيد الوطن والدور النضالي في الجبهة القومية وتنمية العمل السياسي في التنظيم السياسي الموحد للجبهة وتحمله المسئولية في قيادة السلم والتضامن باعتباره من القادة الكبار الذين حملوا السلاح لمواجهة الاستعمار وتحقيق الاستقلال في الستينيات القرن الماضي .

واستعرضو، مواقف الفقيد الراحل الذي يعتبر مثال مشرف لكل مناضل شريف يحب تراب وطنة ولايتهاون من اجلة في تقديم كل التضحيات والجهود في سبيل عزتة وشموخة وكرامته ،منوهين الى مسيرته النضالية والتاريخية المشرفة وما تركه من إرث تقتدي بها الأجيال في حب الوطن والنضال والعطاء والتضحية من اجله .. مؤكدين بان هذه الفعالية تشكل واحدة من الوقفات التي يتم فيها تذكر التراث النضالي لفقيد الوطن (مقبل) .

حضر حفل التأبين الامين العام للسلطة المحلية بعدن بدر معاون ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر الصور وعدد من ممثلي الحزب والشخصيات الاجتماعية .

 

المصدر : نافذة اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق