اخر اخبار اليمن اليوم - الضالع : الحزام الأمني يشن حملة موسعة لملاحقة العناصر المتحوثة

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شنت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، صباح اليوم الإثنين، حملة أمنية موسعة لتتبع وملاحقة العناصر المتحوثة من أبناء منطقتي حمر السادة وقعطبة الواقعتين بالجهة الغربية للمحافظة .

وقال العقيد أحمد قائد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، إن الحملة الأمنية التي شنتها قواته صباح اليوم، اعتقلت العديد العناصر المتحوثة، من أبناء منطقة حمر ومدينة قعطبة، التي تعمل لصالح المليشيات الحوثية من خلال موالاة المليشيات والتنسيق للعمل معها وكذلك تجنيد بعض الشباب المغرر بهم لصالح مليشيات ونشر الشائعات والفوضى، ورصد تحركات وتعزيزات قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية لجبهات القتال في مريس وإرسال هذه المعلومات للحوثيين.

وأشار قائد، إلى أن القوات الأمنية لاتزال تلاحق العناصر الهاربة، ولن تتوقف الحملة إلا بتصفية هذه المناطق من المرتزقة والقضاء عليهم، مضيفا بأن المعلومات التي تم الحصول عليها تفيد بتواجد شخصيات كبيرة ومعروفة للجميع تعمل لصالح المليشيات ويتم الآن ملاحقتها بعد تمكنها من الفرار قبل وصول القوات الأمنية.

وتوعد قائد الحزام الأمني، كل من تسول له نفسه العمل لصالح الحوثيين أو التعاون معهم بالعقاب، موضحا أنه لن يتم التهاون أو التساهل معهم مهما كان.

وأكد العقيد أحمد قائد، أن مليشيات الحوثي ستهزم وستتحرر كافة المناطق من قبضتها وإن الضالع عصية وهي مقبرة للغزاه ،داعيا الجميع إلى تحديد موقف موحد من هذه الفئة الضالة ،لأن الحرب مع الحوثي هي حرب عقائدية ودينية ،والسكوت عن المتحوثيين والموالين يعتبر تخاذل بعقيدتنا وديننا.

وناشد أبناء مناطق مريس وقعطبة والضالع المتحوثين، بالعودة إلى صفوف إخوانهم وأهلهم وعدم الانجرار خلف مليشيات الحوثي.

يذكر أن قوات الحزام الأمني في الضالع تخوض معارك شرسة بجانب قوات الجيش والمقاومة الشعبية والجنوبية ضد المليشيات الحوثية في جبهات القتال المشتعلة في العود ومريس.

المصدر : نافذة اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق