اخر اخبار اليمن اليوم - شاهد .. هكذا علقت الشرعية على ذكرى انتفاضة صنعاء وقتل صالح

نافذة اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار وتقارير

عدن - نافذة - خاص الأحد 02 ديسمبر 2018 11:20 مساءً

1543781896.jpeg

 أكد وزير في حكومة الشرعية بأن 2 ديسمبر تذكر بمدى جرم مليشيات وانها مجرد عصابة دموية مارقة لا تقبل احد ومن العبث والخطر الحديث عن شراكة معها لادارة الدولة وادماجها في الحياة السياسية.

وقال وزير الاعلام في الحكومة الشرعية معمر الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" رصدها "نافذة اليمن" - "الذكرى الاولى لانتفاضة2ديسمبر تذكرنا بالجرائم المروعة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية واغتيالها الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعارف الزوكا واقتحام مقرات ومنازل قيادات المؤتمر وتصفية واعتقال وتعذيب الالاف من قيادات وكوادر المؤتمر ومصادرة ممتلكاته والسطو على كل الوسائل الاعلامية.

 

 

وأضاف "ما حدث في 2 ديسمبر الدامي أكد ان المليشيا الحوثية مجرد عصابة دموية مارقة لا تقبل احد ومن العبث والخطر الحديث عن شراكة معها لادارة الدولة وادماجها في الحياة السياسية أو التعامل معها كأحد المكونات السياسية وان السبيل الوحيد لاحلال السلام المستدام في اليمن هو إستعادة الدولة.

 

 

وتابع "تحديد 4 ديسمبر القادم موعد للمشاورات بين الحكومة الشرعية و المليشيا الحوثية بالتزامن مع ذكرى اغتيال الرئيس السابق صالح يؤكد جهل المجتمع الدولي بحقيقة الحركة الحوثية واستحالة التعايش والشراكة واحلال السلام بين المكونات السياسية والاجتماعية ومليشيا ارهابية لا لها عهد ولا ميثاق.

 

 

وقال الإرياني ضمن سلسلة تغريداته "انتهز هذه المناسبة 2 ديسمبر لاجدد المطالبة بالافراج عن جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح وتسليمه لاقربائه، وكذا الإفراج عن كافة المعتقلين من قيادات الدولة والسياسيين والاعلاميين والصحفيين والناشطين والمواطنين العاديين من سجون المليشيا الحوثية الايرانية.

 

وأختتم تغريداته بدعوة قال فيها " كما أتوجه بالدعوة لكافة المكونات السياسية والوطنية وكل المواطنين الشرفاء لنبذ اسباب الفرقة والخلاف وتوحيد الصف والالتفاف خلف فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رمز الشرعية الدستورية وقائد معركة النصر لاستعادة الدولة واسقاط انقلاب المليشيا الحوثية الايرانية.

 

 

 

المصدر : نافذة اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق