أخبار عاجلة

رموز نادي الزهور و نجوم الرياضة يدعمون قائمة السرنجاوي في الانتخابات

رموز نادي الزهور و نجوم الرياضة يدعمون قائمة السرنجاوي في الانتخابات
رموز نادي الزهور و نجوم الرياضة يدعمون قائمة السرنجاوي في الانتخابات

أقيم مساء أمس الخميس المؤتمر العام لقائمة المهندس محمود السرنجاوي، رئيس نادي الزهور الرياضي و المرشح لرئاسة مجلس ادارة النادى للدورة القادمة (٢٠١٧-٢٠٢٠)، بحديقة جاردينيا بمقر النادى بمدينة نصر.

 

و شهد المؤتمر حضور عدد كبير من رموز النادي لمساندة القائمة خلال الانتخابات المقرر إقامتها يوم ١٧ نوفمبر المقبل.

 

وكان على رأس الحضور، اللواء أحمد ذكي عابدين، رئيس العاصمة الإدارية و عضو النادي، و اللواء أحمد فولي، رئيس النادي السابق و نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو، و رئيس الاتحاد الأفريقي، والكاتب الصحفى والناقد الرياضى فتحى سند، و ذلك من اجل دعم القائمة.

 

كما حرص عدد من نجوم الكرة السابقين علي التواجد فى مقر نادى الزهور الرياضى بمدينة نصر، وذلك لحضور الندوة و على رأسهم شوقى غريب وعبد الستار صبرى , وعبد الحميد بسيونى , وعلاء عبد الغنى.

 

و قد بدأت الندوة بتقديم المرشحين لأنفسهم و تقديم نبذة عن البرنامج الانتخابي قبل أن يفتح باب الأسئلة و النقاش للسادة أعضاء النادي.

 

و بدأ المهندس السرنجاوي الحديث عن البرنامج الانتخابي للقائمة و الأهداف الرئيسية المراد تحقيقها بالأضافة إلى استكمال ما تم البدء فيه خلال هذه الدورة.

 

و تحدث المهندس محمود السرنجاوي، رئيس نادى الزهور الرياضى، والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، عن موعد بداية إنشاء الفرع الثالث للنادى في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال السرنجاوي أنه قرر انشاء شركة متخصصة للبدء في الرسوم الهندسية للفرع الجديد و الخدمات التى سيتم بنائها، بالإضافة الى مجمع رياضى عالمى.

 

و طالب السرنجاوى الاعضاء بالتصويت بالموافقة على تخصيص ٥٠ فدان للنادى في العاصمة الإدارية خلال الجمعية العمومية العادية المقبلة، من أجل البدء في تنفيذ الفرع فور انتهاء الانتخابات.

 

وأكد اللواء عابدين خلال الندوة، أن مستقبل النادي سيكون أفضل تحت رئاسة السرنجاوي، لأن الفترة التي قضاها في رئاسة النادي العريق أثبتت انه محل ثقه وسيحقق طفره حقيقية في النادي السنوات المقبلة.

 

كما صرح اللواء الفولي أن نادي الزهور يعد من أعرق الأندية في مصر و أنه يمتلك أفضل الكفاءات المصرية. و أن هناك عدد كبير من المرشحين الذين يمتلكون رؤية مستقبلية مميزة خاصةً من الشباب.

 

و قد فتحت القائمة باب الحوار حول البرنامج الانتخابي للقائمة. و بدأ أعضاء النادي في توجيه الأسئلة للمرشحين الذين أجابوا بكل استفاضة عن استفسارات الأعضاء و استمعوا إلى مقترحاتهم من أجل تطوير و تحسين الخدمات في النادي.

 

وتضم قائمة «السرنجاوى» للانتخابات القادمة المقرر لها يوم ١٧ نوفمبر القادم كلا من : المهندس محمود سرنجاوي (مرشح لمنصب رئيس نادى الزهور)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

 

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، و محمد عبد السلام، و وليد سامى، و أيمن بيرم، و محمد حسن البنا، و الدكتورة مي فارس.

 

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، و عمر ترك.

 

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت