تطبيقات

رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر

في ظال مساعيها لمحاربة والقضاء على فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). أطلقت المملكة العربية السعودية تطبيق توكلنا Tawakkalna، وهو الفيروس الذي ما زال يصول ويجول في الكثير من الدول حول العالم، فلهذا أولت وأهتمت السعودية بالكثير من الخطوات التي من أجلها تريد الحد من تفشي الفيروس الصيني.

فمن أجل سلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها أطلقت المملكة بالتشاور مع وزارة الصحة السعودية تطبيق توكلنا عن طريق الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا Sdaia) وذلك لطمأنة المواطن والمقيم ومساعدته في الوقاية من الفيروس.

تهدف الحكومة من وراء هيثة الإتصالات توكلنا سدايا بالتنسيق مع الكثير من الوزارات المعنية المساعدة في تسهيل أمور حياة المقيمين والمواطنين في التعايش والحماية من خطر فيروس كورونا المستجد Covid-19 KSA، وفي مقال اليوم سنتعرف على تعريف تطبيق توكلنا، وما هي مميزاته، وما هي طريق تحميل تطبيق توكلنا على الهاتف في أندرويد وآيفون.

رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر
رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر

شرح تطبيق توكلنا سدايا Covid-19 KSA

هو عبارة عن تطبيق مصمم بشكل خاص للهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد وآيفون عبر نظام تشغيل iOS، وهو إحدي التطبيقات الخاص بالحماية والوقاية من الفيروس الصيني الذي سعت المملكة العربية السعودية في ظل مساعى ولي العهد محمد بن سلمان للمساعدة في الحد من إنتشار الفيروس التاجي.

يحمل التطبيق العديد من المميزات والتحسينات التي تجعل من إستخدامه نقلة نوعية في تسهيل أمور الحياة اليومية على المواطن السعودي والمقيم على حدا سواء، فلهذا تجد أن تحميل تطبيق توكلنا له أهمية خاصة في هذا الوقت المحرج من إنتشار الفيروس، ومن أجل تضافر الجهود رأت الحكومة السعودية إطلاق هذا التطبيق النوعي والذي سيوفر لك الكثير من المعلومات والبيانات والتسهيلات التي ستريحك بكل تأكيد.

اقرأ المزيد: أفضل برامج صنع تطبيقات الاندرويد بنفسك 2020

مميزات تطبيق توكلنا Tawakkalna

كما قولنا في التعريف، فالتطبيق في كوفيد19 KSA. يحمل الكثير من المزايا والخدمات التي تهدف إلى التسهيل على المواطنين في المملكة العربية السعودية بشكل أفضل وأكثر نجاعة، فلهذا فمن بين مميزاته التي يمكنك الحصول عليها هو التالي:

  • سهل الإستخادم وغير معقد نهائياً، وهو مجاني فلا عمليات دفع مطلوبة منك.
  • يمكنك الحصول من خلال تطبيق توكلنا على الأذن للخروج في الظروف الطارئة، وذلك عن طريق البرنامج مباشرة، ولك في حال رغبت في الخروج وقت الحظر أو تفشي الفيروس.
  • معرفة الأماكن الموبؤة والمصابة، أو المناطق المعزولة والمصنفة باللون الأحمر، وذلك لحماية نفسك من خطر الإقتراب منها.
  • توفير بيانات ومعلومات حول المناطق أولاً بأول، مع تحديثها لحظياً.
  • المساعدة في إكتشاف حالات الإصابات أو الحالات التي تظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا كوفيد19، والتعامل معها على الفور فور العلم بأمرها وعزلها عن الآخرين وفق بروتوكلات وزارة الصحة السعودية.
  • إنذارك وتنبيهك في حال إقتربت من المناطق المعزولة وذلك للحد من إنتشار الفيروس قدر الإمكان.
  • متوفر على كل من نظامي الأندرويد عبر المتجر في جوجل بلاي ستور. وعلى أجهزة الأيفون iOS. عبر متجر آب ستور آيتونز. لهواتف شركة آبل.
  • توفير موقع توكلنا الرسمي عبر الإنترنت لمتابعة أي جديد فيما يخص الفيروس ومدى إنتشاره، حيث يمكنك تسجيل الدخول توكلنا عبر الموقع أو تنزيل التطبيقات على آندرويد، آيفون من هناك.
رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر
رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر

رابط تحميل تطبيق توكلنا آخر إصدار 2021

تطبيق توكلنا Covid-19 KSA. متاح على كل من متجري جوجل بلاي ستور Google play. لهواتف الأندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأي فون. وروابط التحميل في الأسفل. وهو من تطوير مركز المعلومات الوطني السعودي.

رابط تحميل تطبيق توكلنا رابط مباشرة للاندرويد

رابط تنزيل برنامج توكلنا على الأيفون

الجدير ذكره أنه بالإمكان الحصول وتحميل التطبيق توكلنا عبر أجهزة هواوي. وذلك عن طريق المتجر في آب جاليري appgallery. وهو متجر تطبيقات هواوي البديل عن متجر قوقل بلاي ستور المحظور في أجهزة الأندرويد. وذلك بسبب العقوبات الأمريكية على الشركة والتي من بينها منعها من إستخدام نظام الأندرويد نفسه.

اقرأ المزيد: أفضل 4 تطبيقات تعلم الانجليزية على أندرويد وأيفون 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى