أخبار عاجلة
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

مليونا رياضي في انتظار نادي أبها

مليونا رياضي في انتظار نادي أبها
مليونا رياضي في انتظار نادي أبها

«عكاظ» (أبها)

شدد رياضيو منطقة عسير على ضرورة إيقاف التجاوزات التي تعاني منها المنشآت الرياضية في شتى مناطق المملكة، التي وقعت ضحية إهمال المقاولين.

وطالب رئيس نادي أبها السابق حمد الدوسري بسرعة تسليم مشروع النادي الحالي الذي يعاني التعثر، وقال لـ«عكاظ»: «نادي أبها يعتبر من أعرق أندية الجنوب وذا تاريخ، ويخدم أكثر من مليوني نسمة، وللأسف منذ سنوات مشروعه متعثر، والإدارة الحالية تعاني الأمرين في توفير الملاعب والتدريبات، وحان الوقت لإنجاز المشروع، وقد استبشرنا خيرا مع قرارات رئيس الهيئة تركي آل الشيخ الذي نفخر به وبعمله وتفاعله».

وأشار قائد الفريق الأول السابق مهدي الراقدي إلى أهمية التدقيق في المواصفات والمواد التي يتم استخدامها لبناء المنشأة، لأنها منشأة الدولة ويأخذ المقاول حقه كاملا مقابل إنشائها، فلابد أن ينفذ المشروع بكل دقة وأمانة ولابد من المتابعة والرقابة الجادة الحقيقية من الهيئة نفسها.

فيما قال قائد أبها السابق محمد أبوعراد: «ننتظر منشأة حقيقية بمواصفات تخدم الأبهاويين سنوات طويلة، لذا آمل إعادة النظر في الملعب الرئيسي الذي يعتبر صغيرا، كما نأمل إعادة النظر في الملعب بحيث يحظى بأرضية زراعية بدلا من الصناعية، وتدخل الجهات الرقابية لتنفيذ ومراقبة المشروع».


تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :صحيفة عكاظ