أخبار عاجلة
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

جدول مباريات الجولة الاولى من دوري جميل السعودي الموسم الجديد.. مباريات الدوري السعودي الجديد اخبار الرياضة اليوم

جدول مباريات الجولة الاولى من دوري جميل السعودي الموسم الجديد.. مباريات الدوري السعودي الجديد اخبار الرياضة اليوم
جدول مباريات الجولة الاولى من دوري جميل السعودي الموسم الجديد.. مباريات الدوري السعودي الجديد اخبار الرياضة اليوم

نبض حضرموت – في جدول مباريات الهلال السعودي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017/2018 الطابق الاول … ميعاد مباراة الهلال السعودي القادمة، تداول يومنا ذلك نبأ جدول مباريات الهلال السعودي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017/2018 الطابق الاول … ميعاد مباراة الهلال السعودي القادمة.

جدول مباريات الهلال السعودي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017/2018 الطابق الاول … ميعاد مباراة الهلال السعودي القادمة، إذ بثّ الخبر .

وتناول مسألة جدول مباريات الهلال السعودي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017/2018 الطابق الاول … ميعاد مباراة الهلال السعودي القادمة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدول مباريات الهلال السعودي في بطولة دوري عبداللطيف جميل لموسم 2017/2018، بات من المُؤكَد أن يشرع نادي الهلال حملة الدفاع عن لقبه يوم 10 آب القادم في تدشين الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي والذي أصبح يلعب أسفل مسمى “دوري عبداللطيف جميل“، وأثناء ذلك البيان ننشر لكم مباريات فريق الهلال في الموسم الجديد 2017/2018.

أهم مباريات الهلال في دوري عبداللطيف جميل 2017-2018

انه من المُؤكَد أن تنطلق مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين في شهر آب 2017، وسيكون فريق الهلال على ميعاد مع فريق الفيحاء، والمقرر لها يوم 10 أغسطس، وسيكون اللقاء في تمام التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المركة، على ستاد الملك فهد.

وفي الجولة الثانية يجتمع الزعيم نظيره التعاون، وذلك يوم الثلاثاء 15 أغسطس، في تمام التاسعة إلا 10 دقائق، في مدينة الملك عبدالله.

ويواجه الهلال نظيره “أحد” في الجولة الثالثة من دوري جميل على ستاد الملك فهد وذلك يوم 16 ستمبر القادم, في تمام 8:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون الهلال على ميعاد مع اجتماع القمة في الجولة الرابعة مع نظيره اتحاد جدة، وذلك يوم 21 ايول القادم, على ستاد الملك عبدالله في تمام 8:20 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الخامسة يتسضيف الزعيم نظيره القادسية، يوم 30 سبتمبر، في تمام الثامنة والربع على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويخرج الهلال لمجابهة فريق الرائد في الجولة السادسة، والمقرر لها 12 تشرين الأول القادم في مدينة الملك عبدالله في تمام الثامنة مساءًا.

ويلتقي الزعيم بنظيره الباطن في الجولة السابعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في تمام 7:55 بتوقين مكة المكرمة وذلك يوم 21/10/2017.

وفي الجولة الثامنة سوف يكون الهلال على ميعاد مع مباراة شديدة مع فريق النصر السعودي والمقرر لها الثامنة إلا 5 دقائق ليل 26 تشرين الأول القادم, على ستاد الملك فهد.

وفي الجولة التاسعة يقابل الهلال نظيره الشباب، على ستاد الأمير فيصل بن فهد يوم 3/11/2017، الساعة 7:45.

ويلتقي الزعيم بنظيره الفيصلي في الجولة العاشرة والمقرر لها يوم 19 نوفمبر، في تمام الساعة 17:40.

ويستضيف الهلال فريق الاتفاق، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في اجتماع الجولة الحادية عشر، والمقرر لها 24/ 11/2017، في تمام الساعة 7:40.

وفي الجولة الـ12 سوف يكون الهلال على ميعاد مع مباراة بالغة أمام الأهلي، على ستاد الملك فهد يوم 1/12/2017، والمقرر لها في تمام الثامنة مساءًا.

وفي ختم مباريات الطابق الأول يقابل الهلال نظيره الفتح، يوم 10/12/2017، وذلك في تمام 7:40 دقيقة على استاد الأمير عبدالله بن جلوي.

مباريات الهلال السعودي المقبلة 2018

الجولة الأولى:- الهلال والفيحاء

الجولة الثانية:- التعاون والهلال

الجولة الثالثة:- الهلال وأحد

الجولة الرابعة:- الاتحاد والهلال

الجولة الخامسة:- الهلال والقادسية

الجولة السادسة:- الرائد والهلال

الجولة السابعة:- الهلال والباطن

الجولة الثامنة:- الهلال والنصر

الجولة التاسعة:- الهلال والشباب

الجولة العاشرة:- الفيصلي والهلال

الجولة الحادية عشر:- الهلال والاتفاق

الجولة الثانية عشر:- الهلال والاهلي

الجولة الثالثة عشر:- الفتح والهلال

جدول مباريات نادي الهلال في دوري عبداللطيف جميل جدول مباريات نادي الهلال في دوري عبداللطيف جميل كما سوف نتابع معكم اى تبديل فى جدول مواعيد نادى الهلال السعودى وسنتابع معكم، نتائج مباريات الهلال فى الدوري السعودي نتائج مباريات الزعيم فى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فى موسمه الجديد 2017-2018.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :المختصر