عاجل

اخر اخبار الرياضة اليوم : إعلامي رياضي سعودي يطالب جماهير الإتحاد بالهدوء عقب مغادرة دورة تبوك

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب إعلامي رياضي سعودي جماهير الاتحاد بالهدوء من أجل تصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الودية التحضيرية للموسم الرياضي الجديد.

وآثارت النتائج السلبية لفريق الإتحاد غضب وإستياء جماهيريه في المملكة .

وكان الإتحاد قد خسر في أولى مبارياته ضمن دورة تبوك أمام الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد اليوم ليخسر من جديد أمام الاتفاق بثلاثية نظيفة، ليودع بطولة تبوك الودية.

وعلق الإعلامي الرياضي محمد البكيري على خسارة الاتحاد، وقال: “بالخسارة الثانية في دورة تبوك الدولية الثانية كأن حال النمور يقول: أنا بخير.. لكنها ليست أفضل أيامي. لابد من الهدوء للتصحيح”.

هذا وكان مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، الكاتب الرياضي جمال عارف، قد وجه انتقادات حادة للاعبي الفريق بعد الهزيمة من الاتفاق بثلاثية نظيفة، وقال عارف: “من لا يريد أن يلعب باسم الاتحاد وتاريخه وإنجازاته وبطولاته فعليه فورا أن يخلع قميصه !! الاتحاد اكبر منكم !”.

خبر : اخر اخبار الرياضة اليوم : إعلامي رياضي سعودي يطالب جماهير الإتحاد بالهدوء عقب مغادرة دورة تبوك يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار الرياضة اليوم : إعلامي رياضي سعودي يطالب جماهير الإتحاد بالهدوء عقب مغادرة دورة تبوك

أخبار ذات صلة

0 تعليق