أخبار عاجلة

رئيس المالديف يُدين إطلاق صاروخ باليستي على الرياض

رئيس المالديف يُدين إطلاق صاروخ باليستي على الرياض
رئيس المالديف يُدين إطلاق صاروخ باليستي على الرياض

«عكاظ» (ماليه)

أعرب رئيس جمهورية المالديف عبدالله يامين عبدالقيوم، في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إدانته واستنكاره الشديدين لعملية إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيات الحوثي من داخل الأراضي اليمنية، على مدينة الرياض، والذي قامت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراضه دون وقوع إصابات.

وأكد عبدالله يامين عبدالقيوم، في البرقية، على وقوف الحكومة المالديفية والشعب المالديفي وتضامنه مع المملكة العربية السعودية في الحفاظ على أمنها واستقرارها وتصديها لمثل هذا العمل العدائي والإجرامي، الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية وشعبها.

وأضاف أن جمهورية المالديف تؤكد التزامها وتعزيز العمل المشترك مع المملكة العربية السعودية ومع المجتمع الدولي في القضاء على التهديد العالمي للإرهاب.

وأشاد فخامة رئيس جمهورية المالديف عبدالله يامين عبدالقيوم بجهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مكافحة الإرهاب وترسيخ الأمن والسلم الدوليين.

ودعا العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرقي والتقدم في ظل القيادة الحكيمة.


تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :صحيفة عكاظ