عاجل

عاجل اليمن السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية

مصر 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد اليوم
عاجل اليمن السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية

منذ 18 ثانية — السبت — 5 / أغسطس / 2017

السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية

السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية

عاجل اخبار السعودية حيث تواصل فعاليات صيف الجبيل عرض برامجها بموقعين في محافظة الجبيل، الاول بقاعة الأمير متعب بمبنى البلدية، والثاني في قاعة الحويلات بالهيئة الملكية متضمنة العديد من الفقرات المتنوعه للصغار والكبار، والتي اشاد الحضور بمستواها. فقرة فنية بمشاركة طفولية
وأوضحت اللجنة الاعلامية للمناسبات في محافظة الجبيل ان الفعاليات تستمر حتى ال 27 من ذي القعدة الحالي، واختير يوما الجمعة والسبت لإقامة الفعاليات التي تناسب أذواق مختلف شرائح المجتمع.
وواصلت مساء أمس الجمعة البرامج الترفيهية المتنوعة عروضها والتي شملت العرضة السعودية وعددا من فقرات المنشدين واستعراض عدد من اللوحات الفنية وكرنفال الشخصيات الكرتونية ومسابقات متنوعة للكبار والصغار وكرنفال الدمي، ثم تبعها مشاركات الجمهور وفرقة الاطفال الاستعراضية ومسابقات متنوعة للاطفال والكبار، إضافة الى فقرات وطنية للجمهور.
اطفال يشاركون بفقرة ترفيهية
واستمتع الحضور بالعروض الشيقة والمسابقات المنوعة والعرضات الشعبية المتنوعة والتي تفاعل معها بشكل لافت.
ويشهد اليوم السبت عددا من الفعاليات المتنوعة منها فقرات إنشادية ومسابقات، وفقرات وطنية وشعبية، فيما يقام مساء بعد غد الاثنين امسية شعرية للمنشدين حمد الطويل وبندر بن عوير والشاعر محمد آل عمرة، على مسرح الحويلات التابع للهيئة الملكية.
كبار وصغار شدتهم عروض صيف الجبيل
من جانبه، قال محافظ الجبيل عبدالله العسكر: ان لجنة المناسبات المشرفة على الفعاليات راعت في اختيار فعاليات صيف الجبيل 38 تقديم برامج منوعة ذات طابع جديد، حيث اضيفت المسرحيات الكوميدية الهادفة ومسرحيات خاصة بالطفل بالإضافة الى إقامة امسيات شعرية لشعراء معروفين، منوها إلى ان الفعاليات تتضمن كذلك العديد من عروض مسرح الطفل والفن التشكيلي واجنحة خاصة بالرسم على الوجوه الخاصة بالأطفال والتي تحتضنها الصالات المغلقة في قاعة الأمير متعب بالجبيل. مشيدا بالرعاة والداعمين للفعاليات التي تشرف عليها لجنة المناسبات بالمحافظة.
.. ويتابعون إحدى الفقرات
الأطفال جذبتهم العروض الترفيهية

خبر السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سعودي ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي ريس.

مصر 24مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن السعودية اليوم- صيف الجبيل يجمع الكبار والصغار بعروض ترفيهية ومسرحية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق