عاجل

عاجل اليمن اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون

مصر 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد اليوم
عاجل اليمن اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون

منذ 4 دقائق — السبت — 5 / أغسطس / 2017

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون

صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون

أخبار فلسطين / وكالات

 

وصفت صحيفة الرياض السعودية أمس الجمعة، في خبر لها حركة حماس بـ"الإرهابية"، إثر زيارة الأخيرة للعاصمة الإيرانية طهران.

 

وعنونت الصحيفة السعودية الرسمية في خبرها: "وفد من قيادة حركة حماس الإرهابية يحضر مراسم تنصيب روحاني"، فيما كررت وصفها لحركة حماس بـ"الإرهابية"، أربع مرات في محتوى الخبر.

 

وأظهرت الفقرة الأخيرة من الخبر، بشكل واضح تبني الصحيفة للموقف الأمريكي والأوروبي من حركة حماس، حيث ختمت قائلةً: "وتعد حماس مجموعة إرهابية حسب تصنيف كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي".

 

وأثار الخبر غضبًا واسعًا في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وغرد السعودي مصلح أبو عبيدة عبر حسابه بـ"تويتر"، "الشعب السعودي محب لحماس ولمجاهديها والإعلام الأصفر مهما حاول لن ينجح في افساد ذلك".

 

أما عبد الله الطريفي فغرد قائلاً: "منذ أن خلقنا ونحن نعلم أن سلاح حماس موجه للعدو الإسرائيلي المحتل"، وتساءل "فماذا فعلت لكم حتى تصنفوها إرهابية؟".

 

وغرد أحمد عبد الله على تغريدة صحيفة الرياض التي حملت عنوان الخبر: "أليس قبل اسبوع تصافح وزير الخارجية السعودي مع وزير الخارجية الإيراني وأخذه بالأحضان.. حماس تذهب إلى إيران مضطرة، فهل أنتم كذلك، مالكم كيف تحكمون".

 

وبحرقة غرد أبن مدينة غزة سليم الشرفا عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "كل يوم تفتقدون من رصيدكم الوطني والديني والأخلاقي، من أجل إرضاء ترامب ونتنياهو، وكذبكم لن يغير حقائق الأمور، وحماس حركة مقاومة مشروعة".

 

وأضاف الشرفا في تغريدة أخرى: "عليكم أن تخجلوا على أنفسكم وأنتم تصفون مقاومة مشروعة في وجه من يتجل أرض فلسطين وأولى القلبتين.. هذا الإعلام أصبح برعاية إسرائيل وأميركا".

 

وكان قد وصل أمس الجمعة، وفدًا عالي المستوى من حركة حماس إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

وقالت الحركة في بيان صحافي، إن وفدًا قياديًا من المكتب السياسي للحركة برئاسة عزت الرشق، وعضوية كلاً من صالح العاروري، وزاهر جبارين، وأسامة حمدان، وصل إلى العاصمة الإيرانية طهران.

 

وأوضحت الحركة، أن الزيارة تأتي تلبية لدعوة كريمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وُجهت لرئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية وقيادة الحركة، وذلك لحضور مراسم أداء اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية المنتخب للدورة الثانية عشرة الرئيس حسن روحاني.

 

وشددت حماس على، أن زيارتها إلى إيران بوفد عالي المستوى، جاء تقديرًا لما تقوم به إيران من دور كبير في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومناصرة حقوقه وإسناد مقاومته الباسلة، وتأكيدًا على حرص الحركة على تعزيز العلاقة مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتطويرها خدمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

خبر اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اخبار فلسطين psnews.ps وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار فلسطين psnews.ps.

مصر 24مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار فلسطين وقطاع عزة الان صحيفة سعودية تصف حركة حماس بـ"الإرهابية" والنشطاء يغضبون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق