عاجل

عاجل اليمن وكالة الانباء الكويتية السودان تعلن عودة الاستقرار لاحد اكبر مخيمات اللاجئين الجنوبيين

مصر 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد اليوم
عاجل اليمن وكالة الانباء الكويتية السودان تعلن عودة الاستقرار لاحد اكبر مخيمات اللاجئين الجنوبيين

منذ 58 ثانية — السبت — 5 / أغسطس / 2017

وكالة الانباء الكويتية: حيث الخرطوم - 5 - 8 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية السودانية اليوم السبت استقرار الاوضاع في معسكر (خور الورل) أحد اكبر مخيمات اللاجئين من دولة جنوب السودان بولاية النيل الأبيض الحدودية بعد ان شهد اعمال عنف.
واكد وزير الدولة بوزارة الداخلية السودانية بابكر دقنة في تصريح لوكالة السودان للأنباء بعد زيارته للمخيم اليوم ان السلطات الأمنية نجحت في اعادة الاستقرار وتأمين المخيم بعد احداث العنف التي شهدها معلنا عن ترتيبات جديدة لدخول المعسكر.
واضاف ان "القانون سيتم تطبيقه على اللاجئين وغيرهم من الذين تسببوا في تلك الاحداث".
ودانت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالنيل الأبيض الأعمال التخريبية والاعتداءات التي ارتكبتها اللاجئون على الممتلكات والأفراد.
من جهتها قالت حكومة ولاية النيل الأبيض (الجنوبية) انها أوقفت 78 لاجئا من جنوب السودان على خلفية أعمال عنف بمخيم للاجئين طالت العاملين بمنظمات دولية وادت الى حرق مباني الشرطة ومخازن المؤن والاغذية اضافة الى الاعتداء على معلمات يسكن في مدرسة المخيم.
وتستضيف ولاية النيل الأبيض اكثر من 160 ألف لاجئ من دولة جنوب السودان في عدد من المخيمات بعد ان فروا من الحرب المشتعلة منذ عام 2013 في الدولة الوليدة. (النهاية) م ع م / ن ب ش

مشاركة

خبر وكالة الانباء الكويتية السودان تعلن عودة الاستقرار لاحد اكبر مخيمات اللاجئين الجنوبيين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن وكالة الانباء الكويتية السودان تعلن عودة الاستقرار لاحد اكبر مخيمات اللاجئين الجنوبيين يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن وكالة الانباء الكويتية السودان تعلن عودة الاستقرار لاحد اكبر مخيمات اللاجئين الجنوبيين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق