تطبيقات

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والأيفون أصبح من الأمور المهمة جداً في ظل إنتشار هذا التطبيق بين أوساط الكثير من المستخدمين حول العالم. وأصبح رقم واحد من بين التطبيقات الصوتية الأكثر إستخداماً والتي تنتشر بوتيرة سريعة جداً.

شرح تطبيق Clubhouse

Clubhouse أو الكلوب هاوس هو عبارة عن تطبيق صوتي فقط. حيث تتم الدردشة والتواصل مع بين الأفراد والأصدقاء وزملاء العمل عبر تقنية الصوت فقط. ولعل هذا الأمر أبرز ما يميزه عن غيره من المنصات والبرامج الأخرى.

برنامج كلوب هاوس يقوم على نظام الدعوات، وهذا يعني أنه غير متاح للجميع في الوقت الحالي، فمن المهم الحصول على دعوات كلوب هاوس من أحد الأصدقاء أو المعارف أو أي شخص آخر له صلاحية إرسال دعوات الكلوب هاوس للأخرين.

متاح على الكثير من أنظمة التشغيل من بينها نظام iOS الخاص بأجهزة الأيفون، فمستخدمي هواتف الأي فون بإمكانهم التمتع بمزايا هذا التطبيق والدردشة وإجراء المحادثات الصوتية دون أي مشكلة.

ولكن بالنسبة إلى مستخدمي هواتف الأندرويد عليهم الإنتظار قليلاً. حيث أن تحميل كلوب هاوس للاندرويد 2021 غير مُتاح في الوقت الحالي. وسيتوفر قريباً جداً على المتجر في جوجل بلاي ستور. Google play.

التطبيق رائع ومفيد ويتمتع بالعديد من مزايا الأمان والحماية والخصوصية. على الرغم من أن هناك شائعات تتحدث عن أن هناك عمليات إختراق تعرضت لها المنصة مؤخراً.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات الذكاء الإصطناعي في الإدارة 2020

كيفية إستخدام برنامج Clubhouse

التطبيق سهل للغاية ولا يتطلب للكثير من الأمور للبدء في إستخدامه، ففي حال حصولك على دعوة كلوب هاوس للبدء في إستخدام البرنامج، يمكنك إنشاء حساب كلوب هاوس بكل سهولة، وذلك بإضافة رقم هاتفك، وإضافة الصورة والإسم والملف التعريفي والبايو وغيرها من معلومات.

وبعد ذلك يمكنك البحث عن الغرف أو النوادي عبر المنصة نفسها، بالنقر على آيقونة البحث في الأعلى مباشرة، حيث يمكنك كتابة الإسم الأول من الغرفة أو الشخص أو النادي المراد الوصول إليها، مثلاً أكتب أيلون ماسك، أو مارك أو غيرهم من المشاهير، أو يمكنك بدلاً من ذلك البحث عن صديق من أصدقائك في حال كنت تعرف أنه يستخدم Clubhouse بالفعل.

من السهل جداً إنشاء غرفة على برنامج كلوب هاوس ودعوة أصدقائك للإنضمام إليها والبدء في الحوار والنقاش الصوتي بعيداً عن الكتابة أو الفيديوهات المرئية. وفي حال قمت بإنشاء ثلاثة غرف. يمكنك طلب إنشاء نادي على Clubhouse. في حال الموافقة على هذا النادي.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق Clubhouse للاندرويد والايفون

تحميل برنامج كلوب هاوس للاندرويد

كما سبق وذكرنا التطبيق غير متوفر في الوقت الحالي على نظام آندرويد Android، وهو من أنظمة التشغيل الخاصة بشركة جوجل الأمريكية، وهو الأكثر إستخداماً وشعبية.

وبما أن التطبيق ما زال حديثاً، فرأت الشركة المطورة أن توفره في البداية على النظام في الأيفون iOS آي أو إس، حيث من السهل تنزيل الكلوب هاوس على أجهزة iPHONE.

فكل ما فعله لتتمكن من تنزيل كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار 2021 هو الإنتظار قليلاً لحين توفير رابط التحميل عبر المتجر الرسمي في قوقل بلاي ستور وهو متجر تطبيقات جوجل الأكثر إستخداماً، وبالنسبة إلى مستخدمي هواتف هواوي العاملة بنظام آندرويد يمكنهم تنزيل كلوب هاوس لهواوي عن طريق متجر آب جاليري بديل متجر غوغل بلاي.

فكما هو معروف هناك عقوبات على الشركة الصينية هواوي في خضم الحرب الصينية الأمريكية التجارية في كل ما يتعلق بالتكنولوجيا وتطبيقاتها ومنصاتها. ومتجر آب جاليري من المتاجر البديلة التي أنشأتها الشركة من أجل التخلص من الإحتكار والإبتزاز الأمريكي.

تحميل كلوب هاوس للايفون iOS

ومن السهل جداً تنزيل Clubhouse على هواتف آيفون. فهو ون أول الأنظمة التي تم طرحه عليها. فيمكنك تنزيل البرنامج عن طريق الذهاب إلى المتجر في آب ستور آيتونز iTunes Store وتحميله من هناك.

إذهب للمتجر لتتمكن من تحميل برنامج كلوب هاوس للايفون برابط مباشر. وسيتوفر لك إمكانية دعوة أحد الأصدقاء للإنضمام إلى الغرفة الخاص بك. فالحصول على الحساب يعطيك حق إرسال دعوة واحدة فقط من دعوات كلوب هاوس.

في الختام، برنامج Clubhouse من التطبيقات الرائعة والتي أقبل عليها الملايين من المستخدمين حول العالم. ولكن من المبكر الحديث عن إيجابياته وسلبياته في الوقت الحالي. فخيره وشره سيظهر خلال الفترة المقبلة فالمنصة ما زالت حديثة.

اقرأ المزيد: أفضل برامج صنع تطبيقات الاندرويد بنفسك 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى