أخبار عاجلة
الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد -

عاجل 24 - بن راشد يعتمد ميزانية بقيمة 201 مليار درهم حتي 2021

عاجل 24 - بن راشد يعتمد ميزانية بقيمة 201 مليار درهم حتي 2021
عاجل 24 - بن راشد يعتمد ميزانية بقيمة 201 مليار درهم حتي 2021

أقر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، ميزانية اتحادية بقيمة 201 مليار درهم حتى 2021، مشيراً إلى أن ميزانية العام المقبل ستبلغ 51 مليار درهم، 43% منها خصصت للتعليم والصحة وتنمية المجتمع.

جاء ذلك خلال ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اجتماع مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الثلاثاء في معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يعد الأول بعد التشكيل الجديد للحكومة الذي أعلن عنه مؤخراً.

وقال نائب رئيس الإمارات عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “القراءة والتنمية في دولة الإمارات مستمرة، وهذه رسالتنا اليوم من المعرض، ولا تنمية بدون كتاب ولا قوة لنا بلا معرفة”، وأضاف أن “ميزانية العام المقبل ٥١ مليار خصصنا ٤٣٪ منها للتعليم والصحة وتنمية المجتمع، ولا عجز في الميزانية، ولا عجز عن بلوغ أهدافنا التنموية”.

وتابع : “كما أعدنا تشكيل المجلس الوزاري للتنمية اليوم، لديهم مهام مستجدة، ولدينا رؤية متجددة .. ولدى الشعب تطلعات”، مضيفاً أنه “بدأت حكومة المستقبل أولى اجتماعاتها اليوم من وسط ملايين الكتب، شكري وتقديري لأخي الشيخ الدكتور سلطان القاسمي على هذا الصرح وهذه التظاهرة”.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى