أخبار عاجلة
الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد -

عاجل 24 - نتنياهو يرفض تسليم جثامين شهداء نفق غزة

عاجل 24 - نتنياهو يرفض تسليم جثامين شهداء نفق غزة
عاجل 24 - نتنياهو يرفض تسليم جثامين شهداء نفق غزة

رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الإثنين، تسليم 5 جثامين، وهم الذين قتلوا في تفجير النفق الذي قصفه الطيران الإسرائيلي، الأسبوع الماضي في غزة، وفق ما ذكر موقع “ماكو” الإسرائيلي.

وحسب الموقع، قال نتنياهو خلال مؤتمر لتوقيع اتفاق إطار خطة “السعر للساكن” في مدينة “مجدال هعيمق”: “سنعيد أبناءنا إلى البيت، ولن نقدم هدايا دون مقابل، أعود وأكرر لن نقدم هدايا مجانًا، هل فهمتم ما أقول؟”، في إشارة ضمنية منه إلى الجنود الإسرائيليين، المحتجزين لدى حركة حماس في غزة.

وتطرق نتنياهو إلى قضية الالتماس الذي قدمته عائلة الجندي هدار غولدين، من أجل إجبار الحكومة الإسرائيلية على تشديد القيود على أسرى حركة حماس، وعدم إعادة جثث قتلى فلسطينيين، قائلاً: إن “هناك مهمتين تقع على عاتق الحكومة، هما ،الحفاظ على البلاد وبنائها وحمايتها”، مضيفًا، أن “هنالك مبدأ بسيط، من يريد أن يهاجمنا سنهاجمه”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، عن العثور على جثامين قتلى النفق، إذ جاء في بيان للجيش، أوردته صحيفة “يديعوت أحرونوت” على موقعها الإلكتروني، أنه “تم العثور على جثث 5 أشخاص، من حركة الجهاد الإسلامي، في النفق الذي تم تفجيره الأسبوع الماضي”.

وأضافت الصحيفة، أن الجيش انتشل جثامين الفلسطينيين الذين توغلوا إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر النفق.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى