أخبار عاجلة

اخبار السودان اليوم رسالة خطية من الرئيس الفلسطيني الى البشير

اخبار السودان اليوم رسالة خطية من الرئيس الفلسطيني الى البشير
اخبار السودان اليوم رسالة خطية من الرئيس الفلسطيني الى البشير

السودان اليوم:
تسلم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رسالة خطية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابومازن تتعلق بتطورات الاوضاع بفلسطين وعلي راسها اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس.
وجدد البشير لدي لقائه ببيت الضيافة مساء اليوم مبعوث الرئيس الفلسطيني عزام الاحمد الذي سلمه الرسالة ، بحضور بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية ، موقف السودان الثابت تجاه القضية الفلسطينية وقال ان السودان شريك للشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه.
ورحب البشير باتفاق الصلح بين حركتي حماس وفتح ووصفه بأنه انتصار للشعب الفلسطيني والامة العربية.
واشار الاحمد في تصريحات صحفية الي حرص ابو مازن علي اطلاع القيادة السودانية علي تطورات الأوضاع في فلسطين باعتبار أن السودان من اوائل الدول التي سارعت الي فتح حوار بين حماس وفتح من اجل الوحدة الفلسطينية.
واوضح المبعوث الفلسطيني انه اطلع رئيس الجمهورية علي مسيرة نضال وكفاح الشعب الفلسطيني في القدس الشرقية وما يهدد المسجد الاقصي من.مخاطر بجانب النشاط الاستيطاني في الضفة الغربية.
وابان الاحمد ان اللقاء تناول الجهود المبذولة علي الصعيد الدولي من اجل احياء عملية السلام مشيرا الي ان مايجري حتي الآن مجرد كلام لا يرقي الي درجة طرح افكار تتلاءم مع قرارات الشرعية الدولية الرامية لانهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة .
سونا.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :السودان اليوم