تطبيقات

تحميل المتجر الصيني App China للاندرويد معرب من ميديا فاير 2022

تحميل المتجر الصيني App China معرب من ميديا فاير برابط مباشر لعام 2022 هو من بين الخيارات المتاحة عند شريحة كبيرة من الأشخاص والمستخدمين الراغبين في التخلص من تبعيتهم لمتاجر جوجل بلاي ستور للاندرويد، وآب ستور آيتونز لهواتف الآيفون العاملة بنظام iOS.

فمن المعروف أن المسيطر على عالم التطبيقات والبرامج عبر الهواتف الذكية هي متجري قوقل بلاي، وآب ستور، ولكن هناك بدائل يجب أن تطلع عليها لتتمكن من الإستغناء عنها في حال واجهتك مشكلة في إحدى هذه المتاجر الرسمية مثل عدم القدرة على تنزيل برنامج من البرامج أو منعك وحظرك من تحميل التطبيقات وغيرها من الأسباب، فلهذا البديل هو المتجر الصيني App China الغني عن التعريف.

ما هو المتجر الصيني App China

المتجر الصيني أو بالإنجليزية App China (الأرنب الصيني) من بين المتاجر الذي توفر لك عدد كبير من التطبيقات، الألعاب، والبرامج، والتي تدعم نظام التشغيل آندرويد Android وهو من بين أشهر أنظمة التشغيل العاملة على الأجهزة المحمولة.

حيث من الممكن عن طريق هذا المتجر الصيني الأصفر تنزيل ما ترغب في تنزيله من تطبيقات، برامج، وألعاب وغيرها، وكل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق أو البرنامج أو اللعبة ومن ثم النقر على بحث والإنتظار لحين الانتهاء من عملية البحث لتتمكن من الحصول والوصول إلى تطبيقك المراد.

فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مدفوعة لا يمكنهم دفع ثمنها، والحل هو المتجر الصيني اخر اصدار أو الماركت الصيني والذي يوفر لك برامج غير متوفرة على جوجل بلاي للاندرويد، أو على الآب ستور للايفون، ولغيرها من أنظمة التشغيل، ففي حال لم تجد ما تبحث عنه داخل المتاجر العادية، استعن بهذا المتجر (اب تشاينا) الذي يُعد أفضل بدائل قوقل بلاي للاندرويد وآب ستور على آيفون، فهل ترغب في تحميل app china الاصلي؟

تحميل المتجر الصيني App China للاندرويد معرب من ميديا فاير لعام 2022

الماركت الصيني للاندرويد متاح على المواقع الإلكترونية مثل ميديا فاير والمتجر آب تو داون App china uptodown وغيرها من المنصات الأخرى، ولكن بمقدورك تحميل المتجر الصيني App China عن طريق الموقع الرسمي للمتجر عبر الإنترنت، وبعد التحميل تعالوا معنا لنتعرف على على المميزات والمواصفات التي يتمتع بها متجر الأرنب الصيني الغني عن التعريف.

تحميل المتجر الصيني AppChina للاندرويد معرب من ميديا فاير 2022

تحميل المتجر الصيني للاندرويد 2022 اخر اصدار

كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط السابق ذكره على هاتفك في آندرويد، ومن ثم البدء في التحميل على الهاتف الذكي الخاص بك، بعد التنزيل يمكنك تثبيت المتجر على جهازك، وسيطلب منك السماح بتنزيل من مصادر مجهولة، اعطي الأذن للتطبيق لتتمكن من إكمال عملية التنصيب.

مميزات المتجر الصيني App China

يحمل هذا المتجر البديل عن المتاجر الرسمية الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق، وإليك أهم مزاياه وهي كالتالي:

  • تحميل الكثير من التطبيقات، الألعاب، البرامج وذلك بنقرة زر عن طريق مربع البحث.
  • مجاني تماماً فلا عمليات دفع مطلوبة منك.
  • يعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، من أهمها نظام التشغيل آندرويد.
  • سهل الاستخدام ويمكنك الوصول إلى ما تبحث عنه بنقرة زر واحدة وبدون أي صعوبات.
  • متوفر رابط تحميل المتجر الصيني App China برابط مباشر.
  • تنزيل التطبيقات والبرامج بدون أي تكلفة مادية نهائياً.
  • لا حاجة إلى تسجيل البيانات مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول مباشرة والبحث عن الشيء الذي تريد تحميله على هاتفك الآندرويد.
  • يتوفر عليه الكثير من الألعاب مثل لعبة الأركيد، ببجي موبايل، ببجي نيو ستيت، كول أوف ديوتي، وغيرها من ألعاب أخرى مشوقة وممتعة.

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تحميل المتجر الصيني App China معرب من ميديا فاير لعام 2022، فهو من بين أفضل بدائل متجر جوجل بلاي ستور Google play، ففي حال لم تجد البرنامج أو التطبيق الذي تبحث عنه يمكنك الاستعانة بمتجر الأرنب الصيني الأصفر.

اقرأ المزيد: رابط تحميل تطبيق توكلنا 2021 مجانا برابط مباشر

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى