حدث مصيري للرئيس هادي.. ونائبه يتصدر المشهد

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

تواترت أنباء قوية، عن مصير غامض للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، في الفترة المقبلة. 

وذكرت مصادر إعلامية، أن هناك مجموعة من الشواهد تؤكد هذا الأم، ومنها التقاء  نائب رئيس الجمهورية محسن الأحمر، بحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر، بقادة الأحزاب السياسية الأربعاء، في غياب تام لرئيس الجمهورية الذي كان من المفترض أن يكون اللاعب الرئيسي في الاجتماع مع هذه الأحزاب.

الكاتب " الإخواني" عبد الرقيب الهدياني ذكر أن هادي يعتكف في مقر إقامته ويرفض مقابلة جريفيث، مشيرا إلى أن النائب محسن يقوم بمهام الرئيس بعد لقاءه السفير الأمريكي.

وأضاف الكاتب "الإخواني" على صفحته بموقع "فيس بوك":" أعضاء البرلمان يتوافدون إلى الرياض، لعقد جلسة مصيرية وقوات الشرعية، في مختلف المناطق بكامل قوتها ومحور بيحان يستعرض بقوة هائلة.

الأمر ذاته ألمح إليه وكيل أول محافظة تعز، الدكتور، عبد القوي المخلافي،الذي كشف عن اعتزام رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ممارسة مهامه من وسط محافظة تعز .

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة تعز، حسبما أفاد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نقلاً عن مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة المحامي نجيب قحطان .

وجاء في تصريح المخلافي، قد تكون في الأيام القادمة، مقراً رئيسياً لفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ليمارس مهامه الرئاسية من وسط محافظة تعز" .

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق