انطلاق مسيرة ضد فساد الحكومة بالمكلا.. والإعلان عن جدول الانتفاضة قريبا

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انطلقت، اليوم الثلاثاء، مسرة جماهيرية حاشدة، في مدينة المكلا، تضامنًا مع الانتفاضة الشعبية ضد فساد الحكومة بحضرموت، والتي تطالب بسيطرة أبناء الجنوب على أرضهم ومواردهم وطرد حكومة الفساد التي دمرت اقتصاديا.

وانطلقت المسيرة من جسر الشهيدين بن همام وبارجاش، رافعة الأعلام الجنوبية  ومرددة شعارات مناهضة لشرعية "الفنادق" ومؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي، مطالبة إياه بالتحرك السريع لتخليص الجنوب من قبضة العصابة الفاسدة وإعلان الاستقلال.

وتوقفت المسيرة أمام بوابة مبنى المحافظة، حيث استمع المشاركون فيها للبيان السياسي الصادر عنها، والذي تلاه، محمد عوض بامطرف، رئيس الدائرة السياسية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، بين فيه الأهداف الخبيثة لحرب الخدمات وسياسة التجويع التي تنتهجها شرعية الفساد ضد شعبنا الجنوبي.

 وأكد أن هذه السياسة ستفشل في إخضاع شعبنا والالتفاف على خياراته في التحرر والاستقلال، بل ستزيده صلابة في التمسك بأهدافه والإسراع في إنجازها.

ولفت البيان إلى أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من اليقظة لحماية الانتفاضة والمحافظة على سلميتها ، والحذر من المتربصين بها الذين يحاولون إجهاضها في مهدها من خلال الاندساس فيها لجرها إلى مربع العنف.

وثمن البيان الموقف الشجاع لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ فرج سالمين البحسني من الانتفاضة الشعبية، وتأكيداته أنه مع خيارات شعبه، داعيا بقية المسؤولين في المحافظة للوقوف إلى جانب شعبهم الذين طحنهم الغلاء وفقدوا ثقتهم بالشرعية  والمسارعة في إعلان تأييد المواطنين في الانتفاضة عليها لاسقاطها.

واختتم البيان بالتذكير أنه سيتم لاحقا الإعلان عن برنامج الانتفاضة، وستتوقف كل الفعاليات خلال الأيام القادمة ، وعند اكتمال إعداد البرنامج والتجهيز للفعاليات سيتم إبلاغ الجميع.

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق