بن بريك والضالعي يبحثان الأوضاع الأمنية بعدن والجنوب

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد لقاء بين القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد بن بريك ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية الفريق سيف الضالعي اليوم الأحد، أن العاصمة عدن خط أحمر ولا يمكن السماح بالعبث بأمنها واستقراها.

وشدد اللقاء على ضرورة التصدي لكافة الظواهر المخلة الهادفة لزعزعة الأمن وخلق الفوضى في العاصمة وبقية محافظات الجنوب.

وتطرق الطرفان إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الراهنة في الجنوب، والتطورات العسكرية في كل الجبهات الجنوبية.

وبحث اللقاء الإجراءات التي اتخذتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لتعزيز الجبهة الداخلية وتأمين منافذ الجنوب لمنع تسلل العناصر الحوثية والإرهابية إلى أراضيه، وكذلك الجهود الحثيثة لتوحيد الصف الجنوبي على طريق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وتناول اللقاء الجهود التي تقوم بها الوحدات العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية للقيام بمهام عملها في حفظ الأمن والاستقرار، واستمرار جهودها في مكافحة الإرهاب والتصدي لمليشيات إيران الإرهابية بالشراكة مع في الضالع وكافة الجبهات.

وجدد الطرفان التأكيد على أهمية تضافر كافة الجهود المشتركة بما يحقق توحيد الصف الجنوبي، والاصطفاف إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحامل السياسي للقضية الجنوبية لمنع أي التفاف أو خروقات لبنود اتفاقية الرياض.

فيما حضر اللقاء الدكتور عمر عبداللاه باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية للشؤون الاقتصادية، والدكتور أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية.

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق