المطيري عن حديث المزروعي: وضع النقاط على الحروف

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 10 فبراير 2020 12:58 م

المطيري عن حديث المزروعي: وضع النقاط على الحروف

علقت الكاتبة والباحثة نورا المطيري، اليوم، على التصريحات التي أطلقها نائب رئيس الأركان الإماراتي الفريق الركن عيسى المزروعي أثناء احتفال الإمارات بجنودها البواسل الذين شاركوا ضمن قوات باليمن.

وقالت في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "رفعت الأقلام.. خطاب الفريق الركن عيسى المزروعي ببقاء والتزام الإمارات ضمن التحالف العربي في الإسناد الجوي والدعم اللوجستي ومكافحة الإرهاب وضمن عقيدة الدفاع الإماراتية.. وضع النقاط على الحروف فأسكت أقلام المرجفين وحبرهم الكاذب".

وكان نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، أكد، أن القوات المسلحة الإماراتية ستواصل التزامتها في دعم التحالف العربي في العمليات الجوية والدعم اللوجيستي والتدريب ومكافحة الإرهاب باليمن.

وقال المزروعي إن القوات البرية والعمليات الخاصة الإماراتية شاركت بأكثر من 15 ألف جندي في مختلف مدن ومحافظات ، كما بلغ عدد الطلعات الجوية الإماراتية أكثر 130 طلعة جوية. ونوه إلى أن القوات البحرية الإماراتية شاركت بأكثر من 50 قطعة بحرية مختلفة وأكثر من 3 آلاف بحار مقاتل، مشيراً إلى أن عدد الشهداء الإماراتيين في اليمن بلغ 108 شهداء أي بنسبة 1% من القوات المشاركة باليمن.

5e412929a0759.jpeg

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق