بالتفاصيل..لجنة الدفاع عن حراس ساعة بيج بن تناقش التصعيد

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عقدت اللجنة الخاصة بالدفاع عن حررس ساعة "بيج بن" في العاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة خطتها التصعيدية للضغط على السلطات الأمنية بتسليم العناصر المسلحة التي قامت بالاعتداء على المعلم التاريخي الخميس الماضي .

وخلال الاجتماع، ثمن رئيس اللجنة أحمد المريسي ،موقف أبناء العاصمة عدن الذين شاركوا بالوقفة الاحتجاجية والتضامنية بجانب معلم ساعة بيج بن الأحد الماضي.

وأكد المريسي، أن الوقفة الاحتجاجية انبثقت منها لجنة الدفاع عن حراس الساعة الذين تعرضوا لهجوم مسلح نفذته عصابة بقيادة عناصر أمنية تابعة لإدارة أمن العاصمة، وأصيب على اثر ذلك ثلاثة من الحراس أحدهم لازال يرقد في مستشفى الجمهورية يتلقى العلاج.

واستعرض أعضاء اللجنة المقترحات والطرق القانونية والمجتمعية التي سيتم اتخاذها بعد مرور الأسبوع الأول على واقعة الاعتداء السافر دون أي إجراءات جدية من قبل إدارة أمن عدن.

واقر أعضاء اللجنة ، بالتصعيد على كافة المسارات (القانوني ، المجتمعي ، الإعلامي) حتى يتم تسليم كافة المتورطين والمتهمين بواقعة هذا الاعتداء المسلح لنيل جزائهم وفقاً للقانون.

ودعت اللجنة جميع الأطياف القانونية والمجتمعية والثقافية إلى مناصرتهم والوقوف ضد كل من يحاول طمس الهوية العدنية ومعالمها الثراثية لتحقيق مكاسب شخصية أو سياسية.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق