الماجستير بامتياز للباحثة عواطف حربي مليط من كلية العلوم الإدارية جامعة عدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نالت الباحثة الجنوبية عواطف حربي مليط درجة الماجستير بامتياز من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن عن رسالتها الموسومة بـ "علاقة الرضاء الوظيفي بالولاء التنظيمي" - دراسة ميدانية في شركة النفط محافظة عدن - .

 

وجرت مناقشة الرسالة صباح اليوم الإثنين في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن وتكونت لجنة مناقشة الرسالة العلمية من الدكتور محمد همام بن همام عضوا ومناقشاً داخليا جامعة عدن ,  الدكتور فؤاد راشد عبده رئيسا ومشرفاً علميا جامعة عدن , الدكتور خالد ناصر الكلدي عضوا ومناقشاً خارجياً جامعة .

 

وخلال المناقشة أثنت اللجنة على الجهود التي بذلتها الباحثة في رسالتها المميزة وقدمت لها عددا من الملاحظات التي تسهم في إخراج الرسالة بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين والمهتمين في مجال البحث .

 

بدورها تقدمت الباحثة عواطف حربي مليط بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف على رسالتها وكل من وقف إلى جانبها خلال مسيرتها العلمية , مؤكدة بأنها ستعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة .

 

حضر المناقشة عدد من الأكاديميين والطلاب الباحثين وقيادات بالمجلس الانتقالي الجنوبي وأصدقاء وزملاء الباحثة وعددا من أفراد أسرتها وقيادات عسكرية بينهم القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحالمي وشخصيات سياسية وإعلامية .

 

6ef0d48d51.jpg
5bbb90af68d1b.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق