الوالي يطمأن على جرحى القوات الجنوبية من أبناء أحور في مستشفيات عدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت 02 نوفمبر 2019 8:42 م

الوالي يطمأن على جرحى القوات الجنوبية من أبناء أحور في مستشفيات عدن

زار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن الدكتور عبد الناصر الوالي اليوم السبت، جرحى القوات الجنوبية من منتسبي المقاومة والحزام الأمني قطاع أحور، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن.

واطلع الوالي على صحة الأبطال الجنوبيين من أبناء مديرية أحور بمحافظة أبين، الذين أصيبوا في معركة التصدي لمليشيات الإخوان الإرهابية القادمة من مأرب ، والتي حاولت غزو المديرية مؤخراً .

وأشاد الوالي بجهود وتضحيات أبناء أبين عامة ومديرية أحور خاصة في الدفاع عن العرض والأرض والهوية الجنوبية، ووقوفهم المستميت ضد المليشيات الغازية والجماعات الإرهابية التي تحاول بين الحين والآخر العبث بأمن واستقرار الجنوب.

من جانبهم عبّر الجرحى الجنوبيين من أبطال القوات الجنوبية والحزام الأمني قطاع مديرية أحور عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس، مؤكدين أن عزة الوطن الجنوبي وكرامته تسمو فوق كل التضحيات وسيُبذلون في سبيلها كل غالٍ ونفيس.

رافق الوالي خلال زيارته كلا من عضو الجمعية الوطنية رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الدكتور سالم الشبحي، ، ورئيس اللجنة الطبية للجرحى بمستشفى الجمهورية والدكتور ناجي فضل الدهمي ، ورئيس الشؤون الإدارية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن الدكتور يافع العمري.

5dbdc01784108.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق