متضمناً عدة قرارات.. انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

برئاسة حسّان مهدي ، شهدت محافظة المهرة، اليوم الخميس، انعقاد الاجتماع الدوري لشهر أكتوبر للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.
وخرج الاجتماع، بعدد من التوصيات والقرارات أهمها الدعوة لعقد لقاء مشترك يجمع الهيئة التنفيذية بأعضاء الجمعية الوطنية و رؤساء القيادات المحلية في المديريات.
كما أقر الاجتماع، إقامة فعالية الــ 14من أكتوبر في مديرية سيحوت بتاريخ 16 أكتوبر 2019م.
وأهابت الهيئة بكافة أبناء المحافظة والجنوب المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى عدد من الإجراءات التنظيمية وعملية تنفيذها.
وعن تفاصيل الاجتماع،فقد قدم نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية حسان مهدي شرحا مفصلا حول آخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية والإقليمية.
وناقش حسان في الاجتماع، وضع المهرة وما تتعرض له من تجاذبات إقليمية واستقطاب وتحشيد المليشيات الإخوانية، محذراً من أن كل هذه الأفعال تنذر بوضع أمني خطير ، إن لم يقف الجميع للحفاظ على المحافظة من الانزلاق في مربع العنف.
وأشاد حسّان بانتصارات جبهات الصمود والتصدي في محافظة الضالع، ، مترحماً في الوقت نفسه على أرواح الشهداء الأبرار وداعياً لهم الرحمة المغفرة ، وبالشفاء العاجل للجرحى .
وبحث الاجتماع، العديد من المحاور المدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها تقارير نشاط الهيئة التنفيذية للفصل السابق والصعوبات والعراقيل التي واجهت سير عملها والسُبل الكفيلة لحلها.
كما جرى خلال الاجتماع تقييم المشاركات المليونيات و أبرز الصعوبات والعراقيل التي رافقت التنسيق والحشد ووضع حلولا لتجنبها، وكذا وضع تصور لتحديد موعد ومكان أقامة الفعالية الاحتفالية بذكرى ثورة الـ 14من أكتوبر والإعداد والتحضير ولحشد لإحيائها.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق