بدعم إماراتي..توزيع 300 سلة غذائية في رضوم بشبوة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في إطار جهودها الإنسانية والخيرية، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية جديدة في منطقة حوزة بمديرية رضوم الساحلية بشبوة.
وقام الفريق بتوزيع300 سلة غذائية، تزن 24 طناً، مستهدفة أهالي المنطقة، حيث استفاد منها ( 1860 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.
ويأتي ذلك في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شبوة خاصة والبلاد عامة.
من جانبهم أعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الإغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقوفها إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء شبوة.
يذكر أن هيئة خلال الأسبوع المنصرم قد قامت بتسيير قوافل إغاثية للمراكز الصحية بمحافظة شبوة استهدفت المرضى والعاملين في مراكز الغسيل الكلوي ومركز الأورام السرطانية وجمعية تأهيل ورعاية المعاقين.
فيما وصل عدد السلال التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح"، (31.625) سلة غذائية بمعدل (1776 طن و 480 كيلو )، استهدفت (148.459) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.

c72d9ded73.jpg
5d9e4c2a25fc8.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق