مناقشة أوجه التعاون بين محافظة الضالع ومنظمة اكتد الدولية

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة الضالع، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعا بين محافظ الضالع ومسؤول منظمة اكتد الدولية.
وناقش الاجتماع الذي عقد بمكتب محافظ الضالع، جملة من القضايا الهامة والطارئة حيث اطلع المحافظ مسئول المنظمة على الأوضاع والظروف الصعبة التي مرت بها محافظة الضالع خلال المرحلة السابقة.
وأكد محافظ الضالع، أن المحافظة تعرضت خلال المرحلة الماضية إلى أضرار كبيرة سببتها ميليشيات خلال حربها، حيث ألحقت الأضرار بالكثير من الخدمات والمشاريع في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والمياه والصرف الصحي والطرقات والنظافة والتحسين.
وأشار المحافظ، إلى أن هذه الأضرار تسببت في زيادة مضاعفة معاناة أبناء الضالع ، موضحا أن مايتم اعتماده للمحافظة بسيط جدا لايقارن بما يتم اعتماده لمديرية من مديريات أي محافظة اخرى.
وأوضح المحافظ، بان منظمة اكتد شريك استراتيجي وأساسي وتلعب دورا كبيرا في تقديم الخدمات في مختلف المديريات بالمحافظة.
وتحدث المحافظ خلال اللقاء عن بعض المشكلات التي تعاني منها المحافظة والتي أبرزها مشكلات البنية التحتية، ومشكلات المياه والطرقات والخدمات الأساسية ومشكلة الصرف الصحي.
وخلال اللقاء تقدم المحافظ بالشكر لمنظمة اكتد على دعمها السخي وعلى جهود فريق العمل في الضالع.
بدوره ، قدم مسؤول أكتد شكره للمحافظ وقيادة السلطة المحلية بالضالع،مؤكدا إن المنظمة ستنفذ عدة مشاريع ضخمة خلال الفترات القادمة في عدة مجالات أبرزها الأمن الغذائي والصحة المائية وتنمية الاقتصاد والنقد مقابل العمل ودعم النازحين .
وفي ختام اللقاء أكد المحافظ على أن السلطة المحلية ستعمل من أجل تأمين عمل المنظمة وكافة المنظمات الدولية والإقليمية حيث توفر لها الحماية الكافية.

e171f5cbda.jpg
5d950f64c5530.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق