بسبب ممارسات الشرعية الإرهابية ..وفاة جندي من ألوية العمالقة بعدن (وثيقة)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في انتهاك جديد لحكومة الشرعية،توفي مساء اليوم الثلاثاء، في أحد مستشفيات العاصمة عدن، أحد جرحى الساحل الغربي بعد تعثر حصوله على جواز سفر نتيجة الممارسات التي تفرضها حكومة الشرعية الإرهابية على أبناء عدن والمحافظات المجاورة لها ومنعهم من الحصول على جواز سفر .
وأفادت مصادر، وفاة صالح حسين بن حسين صالح وهو أحد أبطال اللواء الخامس عمالقة، والذي أصيب في مواجهات الساحل الغربي قبل أسابيع.
وأشارت المصادر، إلى أن الوفاة جاءت بعد صعوبة علاجه في عدن حيث أقر الأطباء سفره إلى الخارج، ولكن تعثر حصوله على جواز بسبب قرار حكومة الشرعية الإخوانية وممارستها الإرهابية منع إصدار جوازات من العاصمة عدن .
وأضافت المصادر، بالرغم من المناشدات التي طلقتها قيادة اللواء الخامس عمالقة، وأهل الجريح، إلا إن سلطات حكومة الشرعية لم تستجب لها، مما تعثر سفر الجريح إلى الخارج ووفاته مساء اليوم في احد مستشفيات العاصمة عدن .
ولفتت المصادر، إلى أن هذه الحالة هي الثانية لجرحى العمالقة، التي تتوفى في مستشفيات عدن نتيجة تعثر حصولهم على جواز السفر ، حيث توفي الجريح حمادي معتوق يوم أمس في احد مستشفيات عدن بعد تعثر حصوله على جواز سفر .
يذكر أن حكومة الشرعية الاخوانية تتعمد قطع الخدمات الرئيسية عن أبناء الجنوب ومنها إصدار جوازات سفر وغيرها من الخدمات الضرورية عن شعب الجنوب.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق