لليوم الثاني..إضراب في محاكم تعز بعد اعتداء مليشيات الإخوان على أحد القضاة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المشهد العربي - تعز

لليوم الثاني على التوالي،شهدت محاكم تعز إضراباً جزئياً عن العمل،استجابة للدعوة التي أطلقها نادي القضاة احتجاجا على الاعتداءات المتكررة التي تطال القضاة في المحافظة ، ما تسبب في شلل في حركة المحاكم.
وقال مصدر قضائي في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن القضاة بدءوا أمس الاثنين إضرابا جزئيا شمل جميع محاكم المحافظة على خلفية الاعتداء الذي طال القاضي بكيل القباطي على يد نجل القائد الإخواني البارز عبده فرحان (سالم).

وأوضح المصدر، أن عزام عبده فرحان برفقة عدد من المسلحين قام الأحد الماضي باعتراض القاضي القباطي أمام سوق القبة وسط المدينة وهدده بالتصفية الجسدية وتصفية أولاده، مبينا أن عزام قام بفتح سيارة القاضي وأخذ بندقية ومسدس يخصان مرافق القاضي الشخصي الذي غادر السيارة إلى سوق القات.
وأكد المصدر، أن ما تعرض له القاضي على يد نجل القيادي الإخواني سالم جاء مباشرة عقب قيام القاضي بإصدار حكم قضائي حول أرضية خاصة في جبل الجهوري لصالح علي درهم العبسي وقام نجل سالم بالسيطرة عليها بالقوة.

وشهدت مدينة تعز خلال الشهور الماضية إضرابات عدة للقضاة جراء اعتداءات طالت السلك القضائي من قبل أشخاص وفصائل مسلحة تتبع مليشيات “الإخوان” في المدينة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق