انتقالي حضرموت يعلن تأييده لقرار البحسني منع تصدير النفط

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ،مساء اليوم الأربعاء، تأييدها قرار محافظ حضرموت بمنع تصدير النفط لحين تلبية مطالب المحافظة.
جاء ذلك خلال ترأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة بالمكلا، اجتماعا موسعا لرؤساء القيادات المحلية بالمديريات .
وناقش الاجتماع الذي حضره عقيل العطاس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أخر المستجداتالمتعلقة بعدم إيفاء الحكومة بالتزاماتها تجاه المحافظة، بعد أن امتنعت عن توفير المحروقات للكهرباء، وتوقفت عن سداد مرتبات قوات النخبة، ولم تسدد النسبة المخصصة للمحافظة الـ 20% ، من مبيعات نفط المسيلة .
كما أيّد الاجتماع قرار المحافظ بمنع تصدير النفط، مشيدا بهذه الخطوة الوطنية الشجاعة التي اتخذها المحافظ فرج سالمين البحسني، داعيا أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا خلف القائد البحسني .

وبحث الاجتماع، باستفاضة الخطوات التصعيدية التي دعت إليها لجنة الحشد والتصعيد، وأكدعلى أهمية وضرورة مشاركة جماهير الانتقالي في تلك الفعاليات، حتى تتمكن حضرموت من انتزاع حقوقها، و تخضع حكومة الفساد لمطالب المواطنين العادلة .

وعبر المجتمعون عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الكريمة على دعمها السخي والعاجل بالمشتقات النفطية لكهرباء حضرموت .

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق