برعاية الانتقالي.. حفل تخرج للدفعة 18 من قسم الصحافة بعدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أقيم اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة 18 من قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في جامعة عدن، وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي، إن الجنوب بحاجة للكوادر الإعلامية الشابة وذوي الخبرة لإقامة بنيان جنوبي شامخ يصمد أمام التحديات التي تواجهه.

وحرص الجعدي على نقل تحيات الرئيس عيدروس الزُبيدي إلى الطلاب؛ لمباركتهم على تخرجهم بعد سنوات الدراسة.

وشدد على أن كوادر الإعلام الشابة هي المسؤولة عن نقل الرسالة الصادقة للجنوب وقضيته حتى ينتصر شعب الجنوب أمام الحملات والمؤامرات التي تحاك ضده.

ولفت إلى أن دور الإعلام كبير في رفع الوعي والدفاع عن الجنوب لبناء مستقبل زاهر للأبناء والأحفاد في وطن يتسع للجميع ويتسم بروح التصالح والتسامح.

فيما استعرض رئيس قسم الصحافة والإعلام الدكتور محمد علي ناصر، الظروف الصعبة والمحطات التي مر بها القسم منذ تأسيسه وحتى اليوم.

وأضاف ناصر أن قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب استطاع أن يبني خريجين متميزين في مجال الإعلام استطاعوا أن يضعوا بصمات بارزة بمواهبهم وقدراتهم في إيصال الرسالة الإعلامية.

وتخلل الحفل عدة فقرات تضمنت وصلات فنية متميزة مع وجود الفرقة النحاسية والفرق الشعبية الراقصة، وكذلك قصائد شعرية وفقرات غنائية وعرض فيلم عن الدفعة.

6777efa299.jpg
5d7a5e9a1515b.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق