رئيس انتقالي حضرموت: تم اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح مليونية الوفاء بالمكلا

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 12:32 ص

رئيس انتقالي حضرموت: تم اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح مليونية الوفاء بالمكلا

أكد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، أن القيادة المحلية قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة لإنجاح مليونية الوفاء بالمكلا.

ودعا بن الشيخ جماهير المحافظة إلى التفاعل مع دعوة رئاسة المجلس والمشاركة بفاعلية في مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي ستقام عصر يوم الخميس القادم ، في ساحة "القرار قرارنا" بمدينة المكلا.

وقال بن الشيخ، إن الفعالية تأتي تقديراً ووفاء للأشقاء في دولة الإمارات على وقفتهم التاريخية مع شعب الجنوب في مواجهة الغزو الثالث للجنوب الذي تداعت له عناصر الإرهاب من كل حدب وصوب.
وأكد بن الشيخ، أن القيادة المحلية قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطة المحلية لإنجاح الفعالية الوفائية التي ستشارك فيها أيضا جماهير من محافظات شبوة والمهرة وسقطرى".

وعبّر بن الشيخ أبوبكر، عن اعتزازه بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة قوى الإرهاب المتسترة بالشرعية، مقدراً في الوقت نفسه الدور الحكيم الذي قامت به رئاسة المجلس مدعومة من الأشقاء في ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

واختتم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بأن يوم الخميس ستشهد العاصمة عدن، مليونية الوفاء أيضًا، وسيزحف إليها الأحرار من المحافظات المجاورة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق