اليوم : مليشيات الحوثي تتاجر بأرواح اليمنيين كحزب الله في لبنان

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 02 سبتمبر 2019 12:20 م

سلطت صحيفة "اليوم" السعودية الضوء على مخططات إيران وأذرعها الإرهابية لتخريب المنطقة وإطالة أمد الصراعات على حساب الشعوب.

وتحت عنوان" الحرس الثوري يورط لبنان بعد "  قالت الصحيفة إن  التصرفات المراهقة وغير المحسوبة النتائج لميليشيات حزب الله ذراع الحرس الثوري الإيراني تزيد الأمور في المنطقة تعقيدا، فهذه الأذرع الإيرانية تريد الذهاب ببلدانها إلى حروب في محاولة لتخفيف الضغط على إيران.

 وأشارت إلى أنه بات واضحا للعيان أن الميليشيات الحوثية في اليمن لا تتورع أيضا  في المتاجرة بأرواح الشعب اليمني مثلها مثل مليشيات حزب الله في لبنان التي حاولت جر لبنان أمس إلى حرب لصالح نظام الملالي، وليس بخافٍ على أحد أن تطوير أسلحة الميليشيات الحوثية يثبت بأدلة قاطعة وجود عناصر الحرس الثوري الإيراني لمعاضدة تلك الميليشيات ومدها بكل أنواع الأسلحة.

وأوضحت الصحيفة أن ادعاءات الميليشيات الحوثية أن قوات التحالف تستهدف المدنيين اليمنيين أثناء عملياتها محاولة  يائسة وقلب للحقائق رأسا على عقب، مؤكدة أن المواقع والأهداف التي توجه قوات التحالف إليها الضربات هي أهداف عسكرية مشروعة وليست مواقع مدنية كالادعاء الأخير، بأن سجنا تعرض لقصف التحالف وفي الواقع أنه هدف عسكري مشروع.

 وتابعت الصحيفة: "تعلم تلك الميليشيات يقينا أن التحالف يتحاشى إصابة المدنيين بل يركز على المواقع العسكرية، وتلك الادعاءات الخالية من أي حقيقة تدل دلالة واضحة على أن الحوثيين يتاجرون بأرواح الشعب اليمني، وتلك متاجرة رخيصة تدل على انتشار عوامل اليأس بين صفوف الميليشيات الحوثية وأنها غير قادرة على تحقيق أي هدف عسكري".

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق