سياسي سعودي يكشف أهمية خطوة الإمارات في عدن (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق 90 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 30 أغسطس 2019 7:45 م

سياسي سعودي يكشف أهمية خطوة الإمارات في عدن (تفاصيل)

أكد المحلل السياسي خالد الزعتر، اليوم، أن الخطوة الإماراتية في عدن قطعت الطريق أمام تنظيمات الإرهاب في .

وقال في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "دخول تنظيم داعش على خط أحداث عدن، عبر العمليات الإرهابية التي تحاول القيام بها بإستهداف قوات الحزام الأمني، يؤكد أن المستفيد مما يحدث في عدن هي التنظيمات الإرهابية تنظيم القاعدة وداعش وخلاياها النائمة التي تحاول الإستفادة من أحداث عدن للعودة للواجهة وتوظيف مايحدث لمصلحتها".

وأضاف: "بلا شك أن القاعده وداعش سوف تعمل على إستغلال حالة الإنشغال في ظل أحداث عدن لتنفيذ أهداف ومحاولة إستهداف قوات ، الخطوة الإماراتية قطعت الطريق أمام هذه التنظيمات الإرهابية باستهداف ميليشيات إرهابية بضربات جوية محددة في اليمن بالأمس تمت بناء على معلومات ميدانية".

وكانت دولة الإمارات العربية شنها غارات جوية على محافظة عدن، مستهدفة "مليشيات إرهابية" بعد إعلان الحكومة هناك أن الغارات أصابت قواتها.

وقال بيان أصدرته وزارة الخارجية الإماراتية أمس الخميس إن "غارات مباشرة ودقيقة" الأربعاء والخميس ضربت المليشيات. وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة أنباء الإمارات الرسمية، أن المليشيات خططت لاستهداف قوات التحالف العسكري الذي تقوده السعودية، وتعد الإمارات عضوا مهما فيه، والذي يدعم الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق