تشيّع جثماني الشهيدين المرزقي والمحضار إلى مثواهما الأخير بشبوة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة شبوة اليوم الخميس تشيّع جموع غفيرة جثماني الشهيدين، حسن خميس المرزقي، نائب رئيس دائرة الأمن بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعبدالرحمن المحضار عضو الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي إلى مثواهما الأخير.
وتم دفن المرزقي في مسقط رأسه بمنقطة جباة بمحافظة شبوة، كما دفن المحضار في مقبرة عتق، عقب الصلاة على روحه الطاهرة في جامع عمر بن عبدالعزيز بمدينة عتق.
وتقدم جموع المشيّعين أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وسالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، والمحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج، والمقدم محمد البوحر قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية، والقائد ماجد لمروق قائد اللواء السابع نخبة شبوانية، والمقدم وجدي باعوم قائد اللواء الرابع نخبة شبوانية، وعدد من القيادات العسكرية والإدارية والوجاهات الاجتماعية.
وتوفيا حسن خميس، وعبدالرحمن المحضار، ومعهما ناصر البابكري، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، صباح أمس، في حادث مروري مروع لإحدى السيارات المرافقة للأمين العام الذي كان في مهمة رسمية لزيارة محافظة شبوة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق