وقفات احتجاجية ضد غلق مقر النيابة وحجز مخصصات وكيل النائب العام بشبوة صور

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأحد 07 أكتوبر 2018 7:32 م

وقفات احتجاجية ضد غلق مقر النيابة وحجز مخصصات وكيل النائب العام بشبوة

قام نشطاء محافظة شبوة، بتنظيم وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأحد، تضامنا مع وكيل نيابة الأموال العامة، الذي عوقب بحجز مخصصاته، جراء إصداره أوامر بقتح مقر النيابة واستمرار التحقيقات في قضايا الفساد.

كما طالب المحتجون، أمام مقر النيابة العامة، بمدينة عتق عاصمة المحافظة، بإعادة فتح مقر النيابة، الذي أغلق ما أدى إلى إيقاف التحقيقات في قضايا الفساد واختلاس الأموال التي أثيرت مؤخرا بالمحافظة.

وقد رفع المحتجين لافتات، كتب عليها شعارات إحتجاجية تطالب بإعادة فتح النيابة العامة واستمرار التحقيقات وإلغاء قرار حجز مخصصات وكيل نيابة الأموال ومحاسبة الفاسدين العابثين بأموال المحافظة ، كما رفعت لافتات تضامنية مع القاضي محسن عبدالله بطم وكيل نيابة الأموال بالمحافظة، ومع مدير إدارة الرقابة والتفتيش في فرع شركة النفط علي حديج، الذي تعرض هو الآخر لقرار من إدارة فرع شركة النفط بالفصل من عملة كمدير إدارة الرقابة والتفتيش، جراء قيامة بإبلاغ نيابة الأموال العامة عن المخالفات الغير قانونية الذي يمارسها فرع شركة النفط .

الجدير بالذكر أن رئيس النيابة العامة بمحافظة شبوة قد أصدر قرار بتاريخ 1 اكتوبر 2018م ، للحراسة الأمنية بإغلاق النيابة بالإضافة إلى أصدارة توجيهات إلى صندوق المالية بحجز المخصصات المالية لوكيل نيابة الأموال ، و أثارت تلك القرارات موجة من الغضب الشعبي في محافظة شبوة .

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق