القيادة المحلية للانتقالي في رصد يافع تعلن تأييدها المطلق لبيان رئاسة المجلس

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اعلنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية "يافع - رصد " بمحافظة ابين في بيان لها تأييدها المطلق والكامل لبيان المجلس الإنتقالي الجنوبي الصادر اليوم الأربعاء .

 

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي رصد وقوفها الكامل مع خيارات الشعب الجنوبي العظيم في رفض سياسات حكومة الشرعية المختطفة .. داعين جميع ابناء الجنوب وقوات المقاومة الجنوبية المرابطة في كل محافظات الجنوب إلى رفع حالة الجاهزية و الاستنفار استعدادا لمواجهة التحديات والأحداث على الساحة الجنوبية.

 

نص البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تعلن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية " يافع رصد" محافظة أبين تأييدها المطلق والكامل لبيان المجلس الإنتقالي الجنوبي وكل ما جاء فيه من جمل ومعان ، رافضين سياسة الإذلال والتجويع التي تمارسها حكومة الفساد ضد شعب الجنوب العظيم الذي أذاقوه سقم العيش وويلات الفقر والجوع والمرض وانعدام الخدمات العامة والمشتقات النفطية في محاولة بائسة وفاشلة لتركيعه وإذلاله.

 

واننا نعلن تأييدنا للبيان الصادر عن القيادة العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي ونؤكد اننا على أهبّة الاستعداد التام لمواجهة الأحداث  في جنوبنا الحبيب ، كما اننا ندعو ابناء المديرية قاطبة بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم ، وكذا قوات المقاومة الجنوبية المرابطة في كل شبر  من اراضي الجنوب  إلى الاستعداد والاستنفار التام لما تتطلبه المصلحة العليا للوطن وتسارع الأحداث على الساحة الجنوبية.

 

عاش شعبنا الجنوبي العظيم حرّاً ابيا  مستقل ،لا مكان فيه للفاسدين وتجار الحروب.

 

الرحمة لشهدائنا الأبرار

الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال.

والحرية لأسرانا

 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/ رصد يافع

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق