كتائب العاصفة بعدن تعلن تأييدها الكامل للبيان الصادر عن هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكدت قوات كتائب العاصفة بالعاصمة عدن تأييدها الكامل للبيان السياسي الصادر عن هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء .

وقال البيان الصادر عن قيادة الكتائب أنها ستكون مع المجلس الانتقالي الذي فوضه شعب الجنوب طالما هو واقف مع الشعب .

 

وأكدت العاصفة وقوفها التام وجاهزيتها القصوى وانها ستكون رهن الإشارة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في خدمة شعب الجنوب ودفاعاً عن كرامة وحرية الشعب الجنوبي الأبي .

 

وأصدرت الكتائب بلاغ صحفي صادر عن الرائد أوسان العنشلي قائد كتائب العاصفة حصل المشهد العربي على نسخة منه يعيد نشره كما ورد :

 

 

أكد قائد كتائب العاصفة الرائد أوسان العنشلي تأييده الكامل للبيان الصادر من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الموافق 3 /10 /2018م  وجاء البيان عقب اجتماع استثنائي، عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وبحضور رؤساء القيادات المحلية في عموم محافظات الجنوب، بناءًا على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، وترأسه الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي .

 

 

وقال العنشلي أن بيان الانتقالي شجاع جداً وصريح ويضع الشعب الجنوبي أمام الصورة الحقيقية لما يجري في الجنوب من فساد تقوم بها حكومة بن دغر .

 

وأكد العنشلي  ان قوات العاصفة لن تقف الا مع شعب الجنوب الذي ضحى بآلاف الشهداء والجرحى .. كما أنها تحمل حكومة بن دغر كافة المسئولية لما آلت إليه أوضاع البلاد واستمرارها في ممارسة سياسة التجويع لغرض اخضاع شعب الجنوب وبعد ان وصل فسادها الى مستوى لا يطاق وقادت البلاد الى تدهور اقتصادي مخيف وازاء ذلك فإننا لن نقف موقف المتفرج بل سنكون مع المجلس الانتقالي الذي فوضه شعب الجنوب طالما هو واقف مع الشعب   .

 

وأضاف العنشلي أن قيادة كتائب العاصفة تؤكد للقائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وقوفها التام وجاهزيتها القصوى تحت امرته ورهن الإشارة في خدمة جنوبنا الحبيب ودفاعاً عن كرامة وحرية شعبنا الابي .

 

صادر عن قيادة كتائب العاصفة في العاصمة عدن الموافق/ 3 اكتوبر 2018 .

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق