عملية استلام وتسليم بين قيادة كلية المجتمع بعدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 01 أكتوبر 2018 5:24 م

عملية استلام وتسليم بين قيادة كلية المجتمع بعدن
عدن / المشهد العربي / خاص

تمت اليوم في كلية المجتمع بمديرية دارسعد بعدن ، عملية استلام وتسليم بين عميد كلية المجتمع السابق الدكتور هشام محسن السقاف و عميد الكلية الجديد الدكتور عوض احمد العلقمي ، تحت اشراف اللجنة المكلفة بعملية تسليم المهام برئاسة الدكتور سالم حسين عقيل .

واكد رئيس الجهاز التنفيذي الاعلى لكليات المجتمع اليمنية الدكتور عبدالله صالح الحاج اهمية التعاون المشترك في تحسين العملية التعليمية وتطويرها في مختلف التخصصات الفنية والمهنية بالكلية بين القيادة القديمة والجديدة .

واطلع عميد الكلية السابق الدكتور هشام السقاف ، العميد الجديد على أهم المهام والانجازات التعليمية في الكلية التي تمت خلال الفترة الماضية والعديد من البرامج التطويرية لتحسين العملية التعليمية في مختلف التخصصات في الكلية .. متمنيا لقيادة الجديدة الاستمرار بوتيرة عالية لتحسين البرامج التعليمية في الكلية .

واشاد عميد الكلية الجديد الدكتور عوض العلقمي ، بالدور الكبير الذي قامت به القيادة السابقة في استمرار العملية التعليمية بالكلية خلال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد ، وتجاوز كافة الصعوبات التي واجهتها في مواصلة التحدي واستقبال الطلاب بمختلف التخصصات .

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق