الزُبيدي يزور معسكر جبل العُر ويلتقي المقاتلين (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس 02 مايو 2019 8:32 ص

الزُبيدي يزور معسكر جبل العُر ويلتقي المقاتلين (صور)

زار اللواء عيدورس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، فجر اليوم الخميس، الحدود الأمامية بحد يافع.

كما قام الزُبيدي، بزيارة معسكر جبل العُر، مشيداً بعزيمة المقاومين وثباتهم وبمستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في المنطقة.

رافق الزُبيدي خلال الزيارة، عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وجلال الربيعي قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج، وأحمد الحدي مدير عام مديرية يافع، وعبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع.

خلال الزيارة استمع الزُبيدي، من قادة المعسكر لحجم الصعوبات والعراقيل التي تواجههم مؤكداً أنه على الجميع واجب وطني يقتضي الدفاع عن حدود وتأمين الأراضي الجنوبية المحررة من أي اختراقات قد يحاول العدو افتعالها.

من جهتهم أبدى الجنود في خطوط التماس، سعادتهم بزيارة  اللواء الزُبيدي، مؤكدين جاهزيتهم القتالية لصد أي محاولات للعدو للتقدم، وأنهم يستمدون ذلك من إيمانهم بعدالة قضيتهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون في تأمين الأراضي الجنوبية والحفاظ على الانجازات العظيمة التي اجترحها أبطال المقاومة بدمائهم الطاهرة، دفاعاً عن كرامة وطنهم وحق شعبهم في استعادة دولته الجنوبية الحرة.

5cca808f7b2f0.jpeg
5cca80999afcf.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق