أبو اليمامة يزور الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال الضالع (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

زار القائد العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد، اليوم الأربعاء، الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال محافظة الضالع. 

وكان في استقباله قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع العقيد أحمد قايد، وقائد التدخل السريع اوسان الشاعري، وقائد اللواء 30 مدرع هادي العولقي و قائد جبهة حمك-قعطبة وعددا من رجال  قبائل ومشائخ مريس.

وتفقد أبو اليمامة اليافعي، المقاتلين بخطوط القتال الأمامية بجبهتي مريس ، وحمك غربي محافظة الضالع، مشيدًا بثباتهم في معركة دحر المليشيات الحوثية من مريس وبقية المناطق. 

وأشار اليافعي إلى أنه التمس من المقاتلين في الجبهات عزيمة واستبسال كبير، مؤكدا أن ثباتهم هذا سيكون وقود لمواصلة كسر المليشيات الحوثية الإرهابية.

وأكد اليافعي، أنه سيكون عونًا للمقاتلين من أبناء المقاومة الشعبية والمقاومة الجنوبية، والحزام الأمني في دحر مليشيا حتى إعادته إلى كهوفه في جبال صعدة.

وأشار اليافعي إلى أن تحرير محافظة إب بات قريبا، موضحا أن الأخبار التي تتحدث عن تقدم للحوثي بإتجاه الضالع ماهي الا استهداف إعلامي من قبل وإيران ، وهي أخبار مغلوطة وكاذبة ولا أساس لها من الصحة.

 وطمئن "اليافعي " قائد اللواء 30 مدرع  بانه سيكون بجواره في كل المواقف وستم الدعم بالمال والرجال حتى يتم دحر المليشيات الحوثية من جبهات شمالي الضالع وغيرها.

فيما عبر قائد اللواء 30 مدرع عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمةـ مؤكدا أن الانتصارات تتوالى يوما بعد آخر، وإن جثث المليشيات متناثرة في الشعاب والوديان.

وعلى هامش الزيارة كرمت دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد ممثلة بمديرها الشيخ عرفات ابو عبدالله ، القائدين أبو اليمامة وقائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قائد بدروع تذكارية ، تقديرا لجهودهما العسكرية والأمنية في محاربة الإرهاب ومليشيات الحوثي ودورهم في تثبيت الأمن والاستقرار.

e25408070f.jpg
5cb7ab83ea2a5.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق